قالت إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية المصري الأسبق، إن الذين قتلوا المتظاهرين في ثورة يناير، هم أنفسهم الموجودون في السجون حاليا بمساعدة أياد أجنبية.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية «أون إي»: «الشرطة لم تقتل المتظاهرين في ثورة يناير وأن الذين قتلوا المتظاهرين كانوا يحملون أسلحة لم تكن موجودة في وزارة الداخلية، وغير صحيح ولم يحدث ذلك».

ونفت صحة ما تردد عن تعيين اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، مستشارا للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، متابعة: «حبيب العادلى لم يغادر القاهرة، والإعلام الفاشل هو الذي يردد الشائعات التي تعمل على كسر ظهر العالم العربي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يرحم ايام مصر ايام كان العادلي وزير داخليه , كان فارض الامن بجميع انحاء مصر ( طبعاُ يوجد مشاكل فرديه ) مصر تقريباً 100 مليون لكن هذا عمرو اديب لما كان العادلي يرعد كانت تمطر عند عمرو اديب لكن بس راح الكُرسي من تحته الكُل اصبح يطعن فيه .
    الجميع يُطبل للكُرسي مثل ايام مُبارك كان رمز للاعلام وخاصتا هذا الاقرع عندما سألته وفاء الكيلاني من هو بالنسبه لعمرو اديب خط احمر فاجاب الريس ( حسني مُبارك ) والان كيف يتكلم عنهُ !!!
    لو يخرج السيسي من السثلطه وياتي شفيق او غيره ساعتها اسمع واطرب ما يُقال عن السيسي وايام حُكمه , اتوقع جميع الاعلاميين سيقولون انهُ اهبل وابو رياله ويحملوه جميع المصائب بيام حكمه وفاتورة المشاريب يطلعوها من ظهره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *