تمكن الرئيس الجزائري السابق ” عبد العزيز بوتفليقة ” من الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة الجزائرية التي انطلقت اليوم الخميس لاختيار رئيس جديد للبلاد .

وذلك عن طريق التصويت بالوكالة من خلال شقيقه ” ناصر بوتفليقة ” وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية كونه مواطنا جزائريا يتمتع بحقوقه الوطنية .

حيث رصدت كاميرات الصحافيين بطاقة التعريف الوطنية وبطاقة الناخب الخاصة بالرئيس المستقيل بحوزة شقيقه من أجل التصويت بمدرسة البشير الإبراهيمي بحي الأبيار بالعاصمة .

وصرح ناصر بوتفليقة للصحفيين بعد خروجه من مكتب الاقتراع أن شقيقه عبد العزيز وكله بالاقتراع نيابة عنه في الانتخابات وأنه يتمتع بكافة حقوقه المدنية والسياسية .

وتقدم 5 مرشحين للتنافس على كرسي قصر المرادية الجمهوري وهم رئيسا الوزراء السابقان ” علي بن فليس ” رئيس حزب طلائع الحريات و ” عبد المجيد تبون ” .. وكذلك ” عبد العزيز بلعيد ” رئيس جبهة المستقبل و ” عبد القادر بن قرينة ” رئيس حركة البناء الوطني .. إضافة إلى ” عزالدين ميهوبي ” وزير الثقافة الأسبق من التجمع الوطني الديمقراطي .. وكلهم ارتبطوا سابقا بصلات وثيقة مع بوتفليقة سواء عبر المشاركة في دعمه أو عبر تقلد مناصب رسمية .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مش قالو انو مات وترحمنا عليه هههههه استغفرالله شنو طلع من القبر لاحول ولاقوة الا بالله

  2. مبروك للجزائريين الرائيس الجديد ولاكن لا زم يغير اسمه ???
    اسمه قليل الحياء إذا جاء إلى المغرب المغاربة لا يقدرون نطق اسمه لانه اباحي ???
    القادم اجمل

  3. القادم اجمل هههههههههههههههههههههههههه
    هل اسم الرئيس الجزائري الو علاقة بالنوكاح ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه الحقيقة لهجتكم المغربية ههههههههههههههههههههههههههه مبنية على اشتقاقات نوكاحية او خلفية هههههههههههههههههههههه قال ازرب ازرب هههههههههههههههههههههههه معناها بالمغربي اسرع اسرع ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه اما انو الشغلة زربة بزربة فعلا هههههههههههههههههههههه يعني ما كان يكفيكم جذور الكلام تبع ابو الأسود الدؤلي هههههههههههههههه او حتى ابو الأخضر هههههههههههههههههههههههههههه تقومون تحطون كلمات انحرافية في لهجتكم ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه وامصيبناه هههههههههههههههههههههههههه شعب نوكاحي بامتياز ههههههههههههههههههه بس يلا ولا تديرون بال ، ف أصلا كل شعوب الامة العربية ما عدها غير النوكاح هههههههههههههههههههههههه منذ ان فشلت مشاريع التصنيع النووي ههههههههههههههههههههههه ومن يومها انتقلنا الى التصنيع المنوي وبكفاءة مشهودة ههههههههههههههههههههههه

  4. هههههههههههههههههههههههههه
    البنت القادم منيل ههههههههههههههههههههههههه تريد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يغير اسمه ههههههههههههههههههههههههههه لان كلمة تبون باللهجة المغربية تعني العضو النوكاحي هههههههههههههههههههههههههههه طيب انتوا يا المغاربة شنو دخلكم ؟ يجوز الرجل متفائل بهذا الاسم الي وصله للرئاسة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه ثم هل يوجد شعب في العالم يسمي العضو النوكاحي الرقيق للمرأة بكلمة مرعبة مثل تبون ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه اكيد من يسمع الرجل هذه التسمية تطير من مخه الرومانسية والحنان ههههههههههههههههههههههههه وإذا ما كان من معلمين الحشد الشعبي اكيد يصير عنده انهيار وإغماء وعقم مستفحل ههههههههههههههههههههههههه قال تبون قال هههههههههههههههههههه اربع حروف ؟ روحوا انتوا غيروا اسمائكم وتسمياتكم للأعضاء النوكاحية هههههههههههههههههههههههههه شرط ان تكون تسميات رقيقة ولا تزيد عن ههههههههههههههههههههههه حرفين لا غير وبالكثير هههههههههههههههههههههه ثلاثة اما تعملوها أربعة حروف وتعرقلون عمل الرئيس الجزائري ههههههههههههههههههههههههههههه فهذا مرفوض نهائيا ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *