نشر موقع أخبار السعودية مقطع فيديو يرصد لحظة العثور على حطام مروحية نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن، وعدد من مرافقيه.

كان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية كشف تفاصيل مصرع نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن في تحطم مروحية أمس الأحد.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، وفقا لوكالة واس السعودية: إنه في صباح أمس الأحد أجرى نائب أمير منطقة عسير ضمن جولات التفقدية الدورية يرافقه مسئولون في المنطقة جولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة، وتجري الجهات المختصة حاليًّا عمليات البحث عن ناجين، وتم العثور على حطام الطائرة، ومن المقرر الإعلان عن المستجدات في حينه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حتى وان لم يكن هذا الحادث مُدبر لكن الان ما يحدث بالسعوديه عباره عن تصفية حسابات على مُستوى كبير السبب الرئيسي هو تعيين محمد بن سلمان ولي عهد وهو ما لم ترضاه اُمراء كثيره ولن تتقبله وبِمُجرد موت الملك سلمان ستحدث اعتقالات بالجُمله وبلبله سيراها العالم بوضوح وبتصريح امريكي بِمُقابل مادي مُغري من ولي عهد السعودي صاحب اليخت بمئات ملايين الدولارات سيد المُحاربين للفساد البطل القادم محمد بن سلمان الي راح يخربها ويجب اخرها

    1. امين يارب العالمين
      اللهم احفظ الحرمين واهلك ال سعود حرامية الجزر
      تيران وصنافير مصرية

  2. رحمه الله واسكنه فسيح جناته
    وحفظ الله المملكة من كيد الاعداء ومن انصار الخميني اهل البدع والتخاريف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *