ذكرت شبكة “إن تي في” الاخبارية التركية ان انباء ترددت في العاصمة التركية بشأن توجيه رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان دعوة الى الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله لزيارة تركيا بناء على توصية من رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” خالد مشعل.
ولفتت الشبكة الى “ان هذه الانباء اشارت الى ان نصرالله سيزور تركيا قريباً، وسيخرج من لبنان في حماية الحرس الثوري الايراني، خوفاً من أن تقوم اسرائيل باغتياله”، مشيرة الى ان مشعل اقنع اردوغان بأن هذه الخطوة “سترفع من شعبية اردوغان في الشارعين العربي والاسلامي، وستزيد إحراج اسرائيل بعد الاعتداء على قافلة اسطول الحرية”.
ولم تصدر اية تعليقات من الحكومة التركية على هذه التصريحات سواء بالتأكيد او النفي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا اعتقد انه من الحكمة ان يزور السيد حسن نصر الله لا تركيا ولا غيرها في هذه الظروف .. صحيح ان تركيا فيها مؤيدين كُثُر له ، لكن الجيش التركي لا يؤمن له كون قيادته علمانية . كما ان المقاومة في لبنان لن تكسب شيئا من هذه الزيارة ،،، ما كان على مشعل ولا قنديل ان ينصح اردوغان بتوجيه الدعوة المشبوهه هذه لزعيم المقاومة ، هذا المشعل مجرد سياسي وليس مقاوم ، وما اشهره وجعله يصبح شيئا الا محاولة الموساد اغتياله في الاردن ، وحسنا فعل النظام الاردني بطرده منها …

  2. يعني يا اخي ميدو معك حق
    بس هاد ملح بعين العدا و ضربة قاسية الي عم يفوقو الاخوة الاسلام عن بعضهم
    و يعملو حساسيات بين الاخوة الشيعة و السنة ؟؟؟
    يعني مركز شيعيى كبير يزور مركز ديني كبير بوسط اوروبا ؟؟؟
    انا بشوفها خطوة مهمة ممكن تحرك و تترك اثر كبير.

  3. منذ متى يصرح سابقا عن تحركات سماحة السيد ا القادمة؟لذا فهذا الموضوع اقرب الى الخيال,ولكن للاءشارة فقط هو ان سماحته وعند تحركه الى اي مكان في العالم هو ليس بحاجة الى حرس الثورة لحمايته فهو بعد الله محمي من رجال اقوياء اذكياء شجعان مدربين ومجهزين جيدا وهم لبنانيون ابا عن جد.واسرائيل تلك تهابهم اكثر من اي احد اخر في هذا العالم,هاؤلاء هم رجال لبنان الحقيقيين رجال ورجال الرجال ول٢٠٠٦ تشهد على ذلك…

  4. انا اظن ان هذه الاخبار مجرد propaganda لان تحركات السيد لا يعلن عنها مسبقا” وذلك حفاظا على السريه من اجل سلامته الشخصيه وثانيا” ما هي الفائده الفعليه من زيارته الى تركيا في هكذا ظروف. اصدق انّه قد يلتقي قاده اتراك وان تحصل اتصالات مع الحكومه التركيه ولكن ليس بسفره الى تركيا وخاصه اذا تمّ الاعلان عن الخبر وبشكل علني.
    للمعلومات انّ اقرب المقربين للسيد حسن وهنا انا اقصد زوجته واولاده لايعلموا شيئا” عن تحركاته ومكان وجوده بشكل مسبق. فهم لايعلموا متى سيبات في المنزل او متى سيخرج منه. هؤلاء الناس يعيشون حياتهم في تأهب مستمر. فليحمهم الله. انا سعيده بتطور العلاقات بين السيد ودوله قويه مثل تركيا فذلك يشكل صفعه للكيان الصهيوني, ولكن متأكده ان اتصالاتهم وتحركاتهم لن تكون معلومات للعلن. ويمكن ان تكون اشاعه شجعت على انتشارها الدوله التركيه لزرع بعض الخوف والتوجس في قلب اسرائيل, ممّا يضع تركيا في موقف اقوى للمساومه. ففكره تحالف مثل هذه قد ترعب العدو الصهيوني.

  5. تعلم يا مبارك ويا خادم الحرمين من سيدكم اردوغان
    تعلم يا عبد الله….تعلم يا زيد ويا ابو زيد

  6. الله يحميك يا سيد حسن
    هده خطوة جيدة بين تركيا والمقاومة،الله يوفقهم

  7. ماذا قدموا هؤلاء لفلسطين ؟
    الطنطنه والضجيج وجعجعه بدون طحين
    وكل همهم الجماهير التي تصفق لهم بغباء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *