استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر اليمامة بالرياض امس الثلاثاء، سهل بن أحمد خاشقجي، وصلاح بن جمال خاشقجي، وذلك بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقد عبر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد عن بالغ تعازيهما ومواساتهما لأسرة وذوي الفقيد جمال خاشقجي.

فيما عبر سهل وصلاح خاشقجي، عن عظيم شكرهما لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على مواساتهما لهم في وفاة الفقيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. “يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
    في أصول العزاء يجب أن يذهب الناس إلى بيت أهل الفقيد لتعزيتهم، لا أن يتم استدعاء أهل المتوفى عنوة من اجل التصوير وتلميع صورة القاتل.
    لاحظوا ثوب أبن القتيل (غير مكوي ) يوحى بشئ.

    فالخليجيون يعرفون أنك لا يمكن أن تذهب للقاء الملك خادم الحرمين بهذه الهيئة.

  2. مكرهون مجبرون …..
    ولو كانوا قد طلبوا منهم ان يعبروا عن سرورهم البالغ بمقتله لفعلوا …..
    اتحدى ال سعود ان يرفعوا المنع عن سفرهم , فهذا ما كان يطالب به المغدور جمال خاشقجي منذ اكثر من عام خاصة لابنه صلاح .
    يجب ان تتوجه انظار المجتمع الدولي لانقاذ عائلة خاشقجي وحمايتهم , مثلما فعلت تركيا حيث وفرت بلدية استنبول لخطيبته حماية على مدار الساعة .

  3. بعيداً عن الصورة … كيف يعيش مع نفسه ذلك الطبيب الذي أقسم في يوم أن يراقب الله في مهنته و يصون حياة البشر و يستر عوراتهم فجاءته الأوامر فقتل -و يُقال قطّع أيضاً -إنسان قد لا يكون إلتقاه أو سمع بهِ في يوم . للأمانة دائماً يُدهشني من يجعل نفسه أداة لخدمة أسياده أكثر من السيّد نفسه لأن السيّد في النهاية يُرِيد حماية سيادته أما الأداة فتُريد حماية عبوديتها و هذا المُدهش في الأمر !
    !!

  4. وكيف انتي تجعلينني اداة في يدك وتتملقين لي وبعد ان حصلتي علي ما أردتي مني تجاهلتني وتملقتي لغيري؟ يا اخر العنقود هل تحترمين نفسك الان بعد ان حصلتي علي ٬آخر تريدين يا متملقة؟

    1. شاهد أخي أنور نظرة ولي العهد يتجلى فيها الشعور بالذنب

  5. كل ما يفعله الملك الهرم و ابنه المجرم لن يفيد و لن تنطلي محاولاتهما الغبية على العالم…ابن سلمان قتال قتلا…بينشر عظام الناس في القنصليات ! و لهذا أطالب كمواطنة مسلمة أن تتولى دولة ماليزيا شؤون الحج و الحجيج و يجب عزل اسرة ال سعود الإجرامية من تولي تسيير الحج! نحن نحج لبيت الله الحرام و آل سعود لا يمنون علينا ذلك ..و يجب أن يضع كل سعودي في اعتباره أن البقاع المقدسة هي ملك لكل مسلم و إن تواجدت فوق أراضيهم ليس معناه أن الكعبة مكتوبة باسم أبو منشار السفاح!! يا خوفي يطلع شي يوم علينا و يقولنا هذه كعبة أبويا…كتبها لي باسمي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. و قبل أن أغادر أعيد و أزيد و أؤكد: أطالب دولة ماليزيا المسلمة بتولي تسيير شؤون الحج و الحجيج…و يجب تجريد آل سعود من صلاحياتهم في تسيير الحج..! أنا خايفة يجي يوم يخرج علينا أبو منشار و هو حامل لمنشاره في يده و يقول لنا هذي كعبة أبوي..مكتوبة و مسجلة باسمي!!! يا ناس حجوا قبل أن تمنعوا من طرف أبي منشار هههه
    أنشررر يا ناشر و نصيحة لا بقى تمر كثير من جنب القنصليات السعودية هههه
    تشااااو…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *