فرانس برس- وصف شيخ الأزهر أحمد الطيب في كلمة ألقاها أثناء استقباله وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل الاثنين، أعضاء داعش بالمجرمين “الذين يصدرون صورة شوهاء عن الإسلام”. واعتبرهم أدوات في أيدي الصهيونية.

ويعتبر هذا الهجوم الأعنف الذي يصدر عن الأزهر، المؤسسة التي تعد تقليدياً المرجعية العليا للإسلام السني في العالم، ضد تنظيم داعش.

وأكد الطيب أنه “من المحزن غاية الحزن أن هؤلاء المجرمين استطاعوا أن يصدروا للعالم صورة شوهاء مفزعة عن الإسلام والمسلمين”، واتهم هذا التنظيم وكل المجموعات “الإرهابية” بأنهم “صنائع استعمارية تعمل في خدمة الصهيونية”. وتابع “من المؤلم أن ترتكب هذه الجرائم غير الإنسانية تحت دعاوى الخلافة واستعادة الدولة الإسلامية وباسم الإسلام الذي هو دين الرحمة”.

كما شدد على أن “هذه المناظر المرعبة التي تبث باسم الإسلام” هدفها “تشويه صورة المسلمين في مرآة الغرب”. واعتبر أن “هذه الجماعات الأصولية الإرهابية أيا كان مسماها أو اسمها ومن يقف وراءها، كل هؤلاء صنائع استعمارية تعمل في خدمة الصهيونية”، من أجل تنفيذ “خطتها لتدمير المنطقة العربية”. وأضاف “شاهدنا على ذلك هو هذا التلكؤ الأميركي في التصدي” لهذه التنظيمات، مقارنة بالسرعة الكبيرة التي تم بها الاجتياح الأميركي للعراق في العام 2003 وما تلاه من تفكيك للجيش العراقي.

وكان مفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ اعتبر داعش “فئة ظالمة معتدية”، ويجب على المسلمين قتالها إذا قاتلت المسلمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. فرانس برس- وصف شيخ الأزهر أحمد الطيب في كلمة ألقاها أثناء استقباله وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل الاثنين، أعضاء داعش بالمجرمين “الذين يصدرون صورة شوهاء عن الإسلام”. واعتبرهم أدوات في أيدي الصهيونية.
    >>>>>>>>>>

    كلام شيخ الازعر الماسوني الحذاء للطغاة بحق ما يسمى داعش خبر بحتمل الكذب والصدق …ويحتاج لادلة لاثباته …لكن كون هذا الشيخ خبيث وكون ال سلول هبثاء امر لا يختلف عليه عاقلان …فهل تقبل شهادة الخبثاء الفاسقين ؟!!

  2. القاهرة – تقدم المحامي رمضان الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، يفيد بأنه تم الحصول على وثيقة من جهاز مباحث أمن الدولة (المنحل)، بشأن تقارير عن أساتذة جامعة الأزهر “أعداء الحزب الوطني والمحرضين على التظاهر وخطة ملاحقتهم من خلال لجنة برئاسة كاهن الأزهر الماسوني الدرويش أحمد الطيب بالإضافة لقائمة من عدد آخر من كهنة زريبة الأزهر الخبيث”.
    وطالب مقدِّم البلاغ، النائب العام بالتحقيق في القضية وتحويل المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمة التحريض والتآمر على ثورة 25يناير/ كانون الثاني 2011 التي ، أطاحت بنظام الصهيوني حسني مبارك.

    http://gulooha.blogspot.com/2012/09/blog-post_27.html

  3. بالفيديو : الشيخ علي جمعة مقتي الجمهورية يحتفل بعيد ميلادة في نادي الروتاري الماسوني

    شنت العديد من الصحف هجوما شديد علي مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة ومنهم جريدة البشائر التي كتبت مقالا اليوم تهاجم فية احتفال الشيخ الدكتور المفتي علي جمعة في نادي للروتاري المعروف عنة انة نادي ماسوني يهودي حيث كان الشيخ علي جمعة قد احتفل بعيد ميلادة في نادي الليونز التي تستم جوهرها من الفكر الصهيوني وهو واحد من المنظمات العالمية التابعة للماسونية والتي تديرها اصابع يهودية من اجل السيطرة علي العالم والافساد في الارض ذلك ما اكدة جريدة البشائر كما توجهت العديد من الانتقادات الي الشيخ علي جمعة من الشيخ الحويني لما فعلة وللاحتفال في بعيد ميلادة في نادي روتاري شالهد تعليق الشيخ الحويني علي هذة الواقعة في الدقائق الاولي من الفيديو القادم
    http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=365622

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *