نفى حمدين صباحي أن تكون الرئاسة المصرية قد اتصلت بأي من أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني للتشاور بشأن المبادرة التي تحدث عنها مرسي في خطابه، والتي تتلخص في 10 نقاط حسب كلمة الرئيس مساء الثلاثاء.

واعتبر صباحي في تصريحات تليفزيونية عقب خطاب الرئيس مرسي أنه “لا جدوى” من قبول مرسي حالياً للبنود التي كانت قد طرحتها المعارضة في السابق.

وحول رأيه في مجمل خطاب مرسي، قال حمدين صباحي إن “الرئيس فقد شرعيته الآن وبهذا الخطاب كشف مرسي أنه غير مؤتمن على شعب مصر”.

وطالب صباحي جموع المتظاهرين في ميادين مصر بالاستمرار في اعتصاماتهم حتى رحيل النظام. كما دعا مؤيدي الرئيس ليتبرؤوا من العنف وأن ينؤوا بأنفسهم من الدم الذي يسل حالياً في مصر.saba7i
على مرسي إعلان تنحيه

وقال صباحي “للعربية” ان بيان الجيش جاء في التوقيت المناسب وبطريقة سليمة، وذلك بعد أكبر احتشاد للشعب في تاتريخ مصر.

وقال إن الذين يحكمون وأنصارهم يدعون للعنف جهاراً نهاراً على منصاتهم، مشيرا إلى أنه لم يكن أمام الجيش إلا إعلان انحيازه لإرادة الشعب.

وأكد صباحي عدم إمكانية البدء في مرحلة انتقالية إلا بعد إنهاء وجود الرئيس المصري مرسي سلميا في السلطة، قائلاً “إن على مرسي احترام الإرادة الشعبية والغلابة في مصر وإعلان تنحيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. فرقة الفور ام …الصباحي … البردعي … موسى … شفيق … رائيس الفرقة مبارك …

  2. ههههه سلوتي
    وتنسيش اعضاء الفرقة الغام ويسرا وايناس والاسطة خالد وعوحدة ونص
    صباااااااااااحوووووووووووو

  3. والله مصر بريئة منكم ومن أمثالكم من المخربين ودعاة الفتنة , كل هاد اللي عملوه لإنو ما قعدوا على الكرسي لكن بس ياخدوا الكرسي شو رح يعملوا فيكي يامصر…..

  4. يعني الصباحي الحرامي النصاب هو ابنتو النصابة الحرامية يريد ان يصبح رائيس فقوا يا مصريين من نومكم في كلاب مفترسة وراء هذه الحملة الي اسمها قلة حيا وسفالة باسم تمرد .. وسلامي لهنونة الحلوة العسولة صباحك فل وياسمين …

  5. مسا الورد والياسمين لحبايبي …سلوى وهنا
    يسلم تمكم …محراك الشر حمضين هو سبب الخراب اللي رح يحصل كله لأنه عبده مشتاق رح يموت على الكرسي وهيج الناس ضده بالكذب … كل نقطة دم رح تنزل برقبته وبرقبة جبهة الخراب !
    مسا الخير أخ رامز ….ربنا يعينكم على اللي جاي

  6. مسا الهنا والسسسسسسسسسسسسسسرور يا نور** لا يمل من بركة وحلاوة كلامك ولا سلامك

  7. ربي ما يحرمني منك يا هنا ويبارك فيكي ..أنت اللي لايمل من ذوقك وأخلاقك الطيبة وروحك الحلوة
    صدقيني نورت بلا الطيبيين أمثالك ما إلها طعم

  8. صبح صبح يا عم صباحي انت من وماذا تريد، زمن البطولات الكلامية والمناقشات ولى. الناس تعلمت على السلاح بدل الكلام لان زمن الطغات ولى وزمن الصراصير انقرض . الدنيا اصبحت كل مطبخ صغير تطبخ الي انت عايزا. ولا انا فاهم ما اقول!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *