نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية تسجيلًا صوتيًا للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، خلال لقائه مع عدد من شباب الثورة، كشف خلاله عن نيته محاكمة «السيسي» حال فوزه بالرئاسة، إلا أن حملة المرشح نفت صحة التسجيلات.

وكان الناشط شادي الغزالي حرب، عضو المكتب السياسي لتيار «الشراكة الوطنية» الذي حضر لقاء «صباحي»، نفى ما نشر في هذا الشأن.

وقال «حرب»، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت: «تسجيل حمدين الكامل يؤكد أنه لا يستهدف محاكمة السيسي»، معتبرًا أن ما تنشره بعض الصحف في هذا الشأن «تلاعب بالألفاظ يفتقد لأبسط قواعد المهنية».

وتابع: «كل ما قاله صباحي (لا أعامل السيسي كمجرم مُستهدف محاكمته)»، مؤكدًا أن مؤسس «التيار الشعبي» يرفض الدخول في معارك مع الجيش».

غير أن هبة ياسين، المتحدثة باسم «التيار الشعبي» عضو حملة حمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل،أكدت صحة التصريحات المنسوبة لـ«صباحي» وكشفت عن نيته محاكمة منافسه المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق.

وقالت «هبة»، في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت: «حمدين في التسجيلات قال بالنص: (لا أتعامل مع السيسي كمجرم أنا أستهدف محاكمته)»، وتابعت: «الصحيفة التي نشرت التسجيل أضافت كلمة (لكن) ومن هنا تغير المعنى».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله ضعنا
    لم نعد نعلم وين الصح وين الغلط
    نسمع اليوم خبر
    ثاني يوم يجي واحد يكذب الخبر
    نتمنى الخير لمصر

  2. ليست البطولــــة فــــي هــــذا الزمــــان أن يحمــــل الإنســـان سيفــــاً
    ولكـ…ــن البطولــــة الحقيقـة أنـ يحمــــل الإنســــان ضميــــــراً .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *