اندبندنت- تابعت صحيفة اندبندنت البريطانية نتائج القمة العربية وقالت إن الأسد كان قد شغل المقعد منذ أكثر من عقد، ولكن الجامعة العربية قامت بخطوة تاريخية من خلال إعطائه للمعارضة التي جلس ممثلوها وأمامهم علم الثورة السورية.

وأضافت الصحيفة أن رئيس ائتلاف المعارضة، معاذ الخطيب، الذي جلس في مقعد الأسد خلال القمة، رغم أنه كان قد تقدم باستقالته من منصبه على رأس الائتلاف، لم يظهر وكأنه شخص على وشك ترك مهامه فعليا. ونقلت عن مصادر معارضة قولها إن الأخير قد وافق على العودة لمنصبه في حال أصبح الائتلاف “أكثر تمثيلا.”gal.bashar.assad.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مش صفعة بل (كاروك) في م ؤ خ ر ة العصابة العلوية..خلص خلي ايران تعطي مقعد بشي حسينية ؟

    1. موعود.. في مارس 27, 2013 9:56 ص
      خلي ايران تعطي مقعد بشي حسينية
      ———————————————————————————————-
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. انا استغرب كل الاستغراب كيف يمنحون مقعدا للمعارضة وشعب سوريا ٧٠ بالمئة لا يمثلهم …. واضح جدا ان قطر والغرب يلعب بشؤون دولة سورية ولا يهمها رآي الشعب ….. بدكون مؤامرة ووضوح اكبر من هيك……

  3. مبروك يا يلي عامل حالك اثد الثمود والتثدي لثياثة الثهيونية الاثرائيلية
    ههههههههاحلى كف يا ثيادة الرئيث الاثدي

  4. يا رفيقة ..يا رفيقة رولا شو هاي 70% عم ترجعي تغلطي!!! لتكوني بالصورة مش اقل من 99,99999999 , تعرفي انه الرئيس لليوم ما لبس البزة العسكرية ..و بعدو ببيجامة الرياضة و بهالبيجمة في يكسر الاخوين كليتشكو و يفوز عبرشلونة؟,,تعرفي انه قائد عملياته الفاطس ..قصدي الشهيد علي خزام كان يكرع بطحتين عرق الريان و يشفط فروجتين و يطلع عالدبكة ولا كانه في شي هالحكي مش من عندي هيدا حكي واحد من الصحابة اللي كانو يخدموا معو..و لك هدول اسود , اسألي علي الديك عنون..لا تغلطي اوك؟

  5. والله يا موعود حاسة ما حدا شارب العرق غيرك انت..هههههه لانك فوتني بالف حيط وما فهمت عليك ولا شي من يلي حكيتو…. المهم يا لبناني انت يلي من حتما من جماعة الحريري … بشار باقي لشي واحد فقد …. وجودو يمنع اي تقسيم في سورياااا والله يديمو عا سوريا لانو اثبت رئيس وطني قومي رغم كل ضغوط الكلاب المجاورة وفهمك كفايه ….

  6. له له له يا فشار طارمقعد الجامعة العربية وبكره بيطير مقعد الرئاسة !!
    بس ولا يهمك فيه مقعد محجوز بإسمك خص نص بجهنم ما حدا رح ياخدوا غيرك …عن قريب إنشالله

  7. هههههههههههههههههههههه ااااه ياموعد شو بتحكي والله ضحكت على كلامك
    جدا المفروض يخلو مقعاد حسينيه وعليه بلكن تنفعو
    ااه نسيت انو قبل ايام قصف الزرافه جبل العلوين وحطها بظهر الجيش الحر

  8. هااااها هى ليست صفعة لنظام الاسد فقط وانما صفعة لكل العرب السذج الذين يحضر لهم نفس السيناريو ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *