العربية.نت- شنّ ضاحي خلفان تميم – نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي – هجوماً لاذعاً على قطر، مطالباً بضمها إلى أبوظبي “كما كانت في السابق”، على حد قوله.

وسرد خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” جوانب من “الحقائق الغائبة” عن قطر على حد وصفه، مؤكداً أنها كانت جزءاً من الإمارات ولكن الاستعمار فرّق بينهم.

وقال: “أنتم الآن على مشارف الإمارة الثامنة لدولة الإمارات العربية المتحدة”.
جوازات سفر للقطريين

ومضى خلفان في حديثه حول قطر، قائلاً إنه بمجرد أن تصرف الإمارات جوازات سفر للقطريين سيعود “الفرع للأصل”، مؤكداً أن هذا حق من حقوق القطريين.

وقال خلفان إن 80% من سكان قطر عوائل إماراتية، مضيفاً في تغريدة: “أنا شوف حبي لقطر ولا أعرف السبب، أثرهم هلنا كانوا ظبيانيين”، في إشارة إلى عاصمة الإمارات أبوظبي.

وحول جماعة الإخوان المسلمين قال خلفان: “طبعاً الإخوان يهاجمونني لخوفهم إنه لو رجع إقليم قطر لمشيخة أبوظبي… راحوا الإخوان آوت”.

واضطرت السعودية والإمارات والبحرين إلى سحب سفرائها من دولة قطر، بسبب ما وصفوه عدم التزامها بتعهداتها.

وملخص القصة في ما تقوله الرياض وأبوظبي والمنامة عن سلوك الدوحة المعادي لها يعود بسبب تدخل قطر المستمر في الشؤون الداخلية لدول المجلس، حيث أصبحت أراضيها ملجأ للأشخاص الذين يهاجمون نظام الحكم في السعودية والإمارات، إضافة إلى عدم التزامها بالاتفاقيات الخليجية الخليجية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫159 تعليق

  1. اختي، ممكن اترجاكي بان لا تعلقي بعد، لان اخاف اخاف حد بعكر مزاجكي العام و راح ازعل ههههه فارجوكي ابتعدي…

    انا من البارح مقفل تلفوناتي و حتى الشغول مالي مزاج بي، يعني فاضي لكل واحد يريد يتهاوش هههههه الف سلام لكي…

    استاذ مغترب سابقاً، يا ريت تقول لنا، و يكون من دواعي سرورنا نتم الاطلاع لميولك السياسية، بس لو تكرم قل من اين بالضبط و من اي عمام و على اي اساس بنيت مبادئك السياسية؟؟؟ شكراً جداً

  2. وهذا الاعتراف من فمه هو وليس نحن والتوقيت عشرة دقائق فرق ..
    —————————-
    بحب مصر أوي في مارس 31, 2014 (((((( 6:20 م رد )))))))))
    إلي ميس وغيرها من المخدوعين :
    أولا: أنا مش عارف العراقيين ساكتين ليه على إيران اللي لاعبه في بلدهم لعب ومتشطرين على الكويت بس ؟
    ثانيا: لو كان الكويت تابعة للعراق كان العراقيين دمرونها زي ما دمروا بلدهم العراق .
    ثالثا: العراق كانت زمان قوية وغنية والكويت كانت فقيرة وضعيفة وما لهاش سند إلا ربنا , ليه العراق زمان ما خدتشي الكويت وضمتها ليها لما كان الكويت فقيرة جدا ؟
    رابعا: بعض رؤساء العراق دمروا اقتصاد بلدهم بالحروب ولما افتقروا كدبوا كدبة وصدقها بعض العراقيين الفقراء وقالوا الكويت جزء من العراق طمعا بآبار النفط اللي في الكويت .
    خامسا: الفقر والحروب والبدع والجهل والأمية تملى العراق وهم ما لهوش شغلة إلا كدبة الكويت جزء من العراق .
    خامسا: العراق نفسها أصبحت تابعة لإيران دلوقتي .
    – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
    دلشاد في مارس 31, 2014 ((((((( 6:40 م رد ))))))))
    كلامي مو عاجلكم مو؟؟ بس هذه هي الحقيقة!!

  3. لان نيتكم كانت بايت و كنتوا تلمحوا بالخيانة و نعرف من و من هذا القبيل!!!

    و راح اقول كيف كنتم تقصدوني و حتى قبل، ليس بهذا الموضوع، خاصتاً الذي كان مسمي نفسه عرا ق!!!!

    انا كتبت هذا، فاردت بان اتاكد من نيتكم، لان كنت اقول ان بعد الظن اثم، و عندما كتبت ذالك، و ابتديتوا مثل الذئاب المسعو رة، علي!!! ما في حد منك استغرب و قال كيف لهذا الشخص بان يفعل ذالك و ان يتسال او يسالني حتى!!!!

    و خصتتاً دنيا!! التي كنت تونادي ابو احلب قلب طيب و بانها تغليني كاخ و الزيد ي في هذه الجريدة، و اتذكر عندما دخلت للجريدة اول مرة كيف كتبت من اجلك ضد الاخوات ستار و بنت السعو دية، لان كانوا يهاجموكي و يتهموكي بتغير اسمكي!!!! و انت قلبتي قلبة كبيرة علي فقط لان تكلمت عن كاظم الي حضرتك متيم في، و انت لا تقدري تفرضي علي بمحبتي له!!!!

  4. ما فهمت شو المقصود باللي كتبتيه يا دنيا ..ياريت تشرحيلي حتى أفهم شو معناه قبل ما إحكي
    إذا قصدك أنه كلامه تحت إسم دلشاد بيثبت أنه هو نفسه الشخص هي هو جاوبك على قصده بس انتوا وبقصد عليا من قبل ما ينزل التعليق بإسم دلشاد دغري اتهمته وقالتله عرفتك ومغير إسمك يعني الإتهام موجود حتى بدون ما يعلق بإسمه وانا رح كون معك وقلك هو دلشاد وين الإساءة بكلامه ؟

  5. دنيا
    لا اعرف تفاصيل الموضوع لكن نحن أبناء اليوم إنسوا و تسامحوا لا داعي لجلد الناس بكلامكم
    دلشاد رجل جيد لم يؤذ أحد بتصرفاته أما عقائده فهو حر فيها

  6. ياريت لو كان عندي وقت للقلقة يعني الكلام الفاضي بس حجاوبك بأختصار , كيف عرفنا دلشاد مغير اسمه اطلعي للتعليقات وشوفي جاوبني بأسمه القديم لما كنت احكي مع بحب مصر اوي بعدين مو اول مرة يغير اسمه ليصير ضد بلده ! وبالنسبة لكم هو لم يسيئ اما بالنسبة لنا يسئ وبعدة اسماء

  7. اخت نها —– اول شي احنا اولاد بلد واحد نتعارك ونتصالح بعديها
    وانتي تقولين ماتعرفين تفاصيل الموضوع لكان كيف حكمتي علينا بجلد الناس
    يانها دلشاد كل مايجي خبر عن العراق الا وهو مطلع الحقد الدفين ولو بيدة لولع
    العراق واهلة بالنار — بقضية مصر غير اسمة اكثر من 10 مرات وكل مرة نقول عيب اترك
    الناس بحالها يكفيهم ماعندهم من مصايب لزق بيهم طيطي وطيطي والمصرية الي ضهرت معاة
    بنفس الفترة وترقص على رقصة الان هدئت الجريدة نحن لانريد عداوات مع الاخرين وهو يجرح ويلاحق الناس وفي الصغيرة والكبيرة والناس تقول انت عراقي شوف بلدك ونحن لانرضاها ابدا ان يشتم بلدنا واليوم هو زاد مانقص بعد تشجيع نور وبلو المفروض يعتذر عن سبة للعراق ورجع بكل بجاحة يقول انا ليس عراقي انا كردي ونا اقول انو العراق ميتشرف بواحد ناكر بلدة واصلة

  8. يا ترى لو كان ضد حكم الاخوان ومع بشار ومايبيض جوخ هل سنرى كل هذا الدفاع ؟ دلشاد استعمل عدة اسماء للأساءة للعراق لانو هو يعتبر نفسه ليس عراقي ورجاء لااحد يوجه لي اي تعليق معندي وقت لرد لهون وبس .

  9. عليا انت مثل البغبغاء تردين نفس الكلام!! عشرين مرة حلفتلك و لسة تقولي، يا انسانة خافي ربك خافي ربك والله ما يشرفني بان انا وانت نشترك بنفس البلد!!! و احتى اقطعلكم الشك مع اليقين، اقسم بالله العظيم و حيات اطفالي الثلاثة و حياة ابي و امي، ليس هناك لي اي اسم غير دلشاد و كما ذكرت استعملت واحد السنة الماضية للضحك فقط!!!!

    لو كنتي صادقة ليش ما تحلفين بانك لا تملكين اكثر من اسم؟؟!! لماذا لماذا؟؟؟

  10. على فكرة اخر مرة سم نفسه عراق واساء للجزائريات بس تيسوي فتنة بين العراق وحي الله بلد ثاني , يالله اليوم خلي نكشف اوراقك

  11. اخت نهى سلمت عليك بموضوعين و يمكن ما شفتيهم، و ارجوكي لا تزعلي نفسك، مع انك اقرب مني منهم بكثير، اقل شي بالانسانية… اسف

    فتانة يا عليا فتانة، بدأت تجيب الاخوان الجزائرين ههههه و بعد شوي راح تقوم ت سب ههههه عشرين مرة فهمتك بان عندي عديلين جزائرين، يعني اثنين من اخوات زوجتي متزوجين جزائريين و نحنا مثل الاهل، كيف اغلط عليهم و احنا مثل الاهل يا فتانة!!!

  12. ههههههههههه والله عجيبة هالبشر
    اوكي نها خليت النصايح لنفسي
    وبعد حتى الحياد مانريدة من احد

  13. في يوم في سنة في شهر تهدي النقاشات و تنام و لكن عمر نقاشاتي انا اطول من الايام!

    اروجكي يا دنيا الهنا ارجوكي من اجل حبي لكي، بان تكشفي كل من يظلمني في يوم في يوم في يوم في يوم! ههههه

  14. ولا انا عندي وقت للأخد والرد والحكي الفاضي ..هو جاوبك على اللي صار معه وفسر وكلامه وخلصنا وكل واحد حر برأيه
    وبعدين يا ست عليا كم مرة شفتينا أسأنا بكلامنا عن العراق ولا شجعنا حدا يسيء لها حتى تقولي لأنه مع الإخوان عم تشدوا على إيده ولو كان مع بشار كنتوا هاجمتوه
    ؟ يا لطيف عليكم من وقت اللي دخلت هالجريدة كل كلامي كان إحترام وحب للعراق وأهله وأتحدى أي شخص يجيب كلام لي فيه إساءة مو بس للعراق أو لأي دولة عربية ولا تهجم على شخص حتى اللي مع بشار إلا بالنقاش أو لو أساؤوا لنا كسوريين …مو خوفا من جنابكم لكن لأنه تعودنا نحب الكل ونحترمهم وما فيه أسهل من الإساءة والهجوم لو حبينا نهاجم ونسيء لحدا لوبدنا !!
    اما انتي يا ست ميس .. لا نها ولا أنا قلنا شي مسيء للعراقيين حتى تقولي نحن ولاد بلد واحدة نتعارك نتصالح وكأنه كلامنا تدخل فيكم كعراقيين ….وبعدين هو حر برأيه بموضوع مصر وغيره
    ليش إنتي وبسمة وغيركم من العراقيين لما بتدخلوا بمواضيع سوريا وبتستفزونا بكلامكم عن بشار ومهاجمتكم إلنا ما قلتوا لحالكم نتركهم بحالهم وما نتدخل فيهم ولا مرة نحنا قلنالكم لا تتدخلوا فينا بالعكس بأحيان كتير منترككم ومنقول هي رأيهم وكل واحد حر برأيه …ولا بس قلبكم بيوجعكم لما المصريين يقولوا لدلشاد شوف بلدك ونحن مو مهم شعورنا ولا كلامنا !!
    وانا على شو شجعته بالله ؟ أنا ما شفته سب بلده حتى شجعه وشد على إيده و قول معكم حق أنتوا عم تتهموه أنه مغير إسمه وهو عم ينكر ويحلف بولاده وبالله انه مو هو
    خلصونا بقى من تعصب بعضكم ويا ريت لاتنسوا انه هي جريدة عامة وكل واحد حر برأيه وانتوا حقكم تردوا على اللي بيسيء لبلدكم لكن مو من حقكم تمنعوا الناس تقول رأيها !!

  15. والله فضحت حالكم، من هذا كنتم معزولين عن العالم، لان دائماً تهجون الناس منكم، الي معكم يصير ضدكم لان حقدكم لا يترك لكم مجال بمعاملت الاخرين لكم، صدقوني، لانني انا خبير بالامور العراقية… واحد ما يقدر يدخل على تعليقات اليوتيوب لو كان الموضوع عراقي، ابشعب سب اسمعه بحياتي، مع اني عشت في اماكن شعبية و لم اسمع بحياتي مثل تلك الم س بات، فاعتزلتها!!!

  16. نحن أصدقاء من بعيد يا دلشاد
    اتمنى ان تعود للمواضيع الفكاهية بدل كل هذا
    تحياتي لك

  17. عزيزتي نور انا مو بالبيت لما ارجع اوضح اكثر
    دلشاد مهما انت تحكي او انا احكي لا يهم انا فعلا اعزك واحبك كأخ ومعزتك راح تبقى علطول لكن انا انقهر من كلامك وسوالفك وانا عصبية جدا وغيرتي على بلدي راح تقتلني انا مو مثلك.
    …..
    رغدة اذا تأخرت اليوم مثل مبارح رجاءً لا تغلطين في حقي … وهذا تعليقك تحت و انا مو فاضية ولا قاعدة في البيت ٢٤ ساعة
    رغدة اسكندرانيه في مارس 31, 2014 8:47 م رد
    هما البنات اللى قالولى جايين ماجوش ليه ؟ اصفخص على الندالة وقلة الاصل

  18. احنا المعزولين يادلشاد
    لو انتة خاتل وتحتمي بالحريم هههه كثرة حواجيزة بقى يهد
    ولك قبل فترة وقبل سنتين دخلو فرق الرياضة العراقية لكردستان ضربتوهم
    وكسرتم زجاج السيارات ومزقتو العلم العراقي صار مرتين تعملوها ليش هذا ممو حقد
    ياربيع يادلشاد ياعلي يالعراق المصري وواحد يحب مصر
    قبل شوي ونت دخلت باسم على بموضوع الفنان فارس كرم وضغطت على اسمك وشفت الهوايل
    كافيك روح شوف زوجتك اطفالك شوفلك شغلة عيش منها —- لو اعرف بيك توزع سيارات وبيوت على القرايب ————— يكفي دلشاد

  19. خلص و قفلو الموضوع، والله والله الدموع في عيني الان، لان اكره بان اتجادل مع المراة و شوي ابكي، لانني لا اريد اطلع احداً كاذباً او اوجه له كلام و خاصتاً بنت…

    اعذروني على كل شي و سامحوني و مع السلامة…

    1. مرحباً دلشاد:
      هل ما زلت ترغب لافي معرفة الاتجاه السياسي لذلك الدرويش المغترب في دمشق؟
      لم أتمكن من الاجابة في صفحة الطالبة المصرية التي ترقص.
      المغترب!…سابقاً… من دمشق(عاصمة العروبة).

  20. الله يسامحك يادلشاد
    قهرتني والله واني اعتذر منك
    ياغبي موتتنا متعصب بس نبقى احنا اخوان
    الله يسامحني اكيد كثرت عليك بالكلام
    اموووووون عليك لانك ابن بلدي واخي

  21. يالله روقوا اول الشهر اخذنا شيكاتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دلشاد المسامح كريم بس رجاءً بعد لاتعيدها

  22. مساء الخير
    الحمد لله على سلامة الجميع فردا فردا
    قتلكم لايحتاج كل هالقهر والنق والكلمات الجارحة لس ماحد سمع كلام العراقية اني هي العراااق اريد
    مصلحتكم جميعا وكلكم اولادي بس ويييين ماحد سمع كلامي وشيبتي وشعري الأبيض.
    ارجوا ان تكو ن هذه اخر مرة كفاية مناوشات !!!
    لكن نورت وين تعليقي إذا تنزلين نزلي لان بعد الشباب حاميين واذا ما تنزلين خلاص بكرة مانريد ه راح تصير
    Expaiyer ههههههههه
    تحياتي للجميع

    1. عراقية في أبريل 1, 2014 5:45 م رد
      مساء الخير
      الحمد لله على سلامة الجميع فردا فردا
      قتلكم لايحتاج كل هالقهر والنق والكلمات الجارحة
      – – – – –
      ماهو قصدك ياعراقية ارجو ان توضحين ؟؟
      ليش منو بدأ ؟؟

  23. صلي على النبي يا دنيا ومالك هالقد عصيبة
    يعني برأيك شنو قصدي ؟؟؟
    قصدي هو احنا كلنا عراقيين واخوة ومو داعي اللي حصل بالتالي احنا عيلة وحدة وخلاص !!!!!

  24. نور**
    الشهاده لله انك انسانه مهذبه وخلوقه وكتاباتك في الصميم
    تحياتي

    1. شكراً لك اخي احمد …بارك الله فيك هذا من أصلك الطيب واحترامك ..تحياتي اخي الكريم

  25. للأخ دلشاد آسف لما حدث لك فقط اشتبه عليهم الأمر وحقك على راسي أخي

  26. ياااه ..كل ده حصل من ورايا؟؟؟ ههه
    يا بنات العراق انا شاهدة معاكم ولا يهمكو..الاستاذ طشلاط فعلا لما كانت علياء بتتكلم مع بحب مصر اوى الاستاذ طشلاط نسى ورد عليها باسم طشلاط..
    وبحب مصر اوى قاللى ان انا لهجتى مش مصرية مع انى اصلا مكنتش لسه شكيت فى انه طشلاط بس هو حب يعمل كده لانه هو (اى طشلاط) الوحيد اللى كان محموق اوى على صاحبته المسرية وتفتخر اللى انا كنت شاكة فيها..محموق المليجى 🙂
    كمان انا ول يوم دخلت فيه قاللى انتى واحدة كانت قديمة هنا يعنى اللى بيدخل بكذا اسم فاكر ان كل الناس زيه.عموما يا استاذ طشلاط مش العيب ان الواحد يغلط العيب انه مايغلطش تانى 😛 😛
    استاذ واحد مرسيه اوى على دعواتك ليا ..الحمد لله الامتحان كان معقول وفى مستوى الطالب الابيض المتوسط…. تسلم يا باشا <3

  27. شكراً اخي العراق، بس لو تسمح و لو تكرم تقولي هل انت عراقي و لماذا تستعمل اسامي كثيرة اخي؟؟؟ يعني قول الذي تريده و تفكر به بس باسم واحد؟؟؟

    فارجوا بانك تقبل مني هذا….

  28. ههههههههههههههههههههههههههاااي ياالله بس ياعراق ليش طلعت بأميل جديد يعني لما اضغط عالاسم يطلع لك فقط هذا التعليق !!!

  29. وما زلت إلاحقك يا دلشاد من أجل معرفة ما تريد معرفته حول المغترب في دمشق.
    لم أستطع الاجابة على سؤالك في صفحة (هاوية الرقص الطالبة المصرية) .

    المغترب! … سابقاً … من دمشق

  30. لا اله الا الله!!! اخي astro ماذا تقصد بهذه التعليقات الكوبي من قرنة لقرنة!! ممكن تفهمني ماذا تقصد و تريد مني ارجوك؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *