بث التلفزيون الليبي مساء أمس (الاثنين) صورا “مباشرة” تظهر خميس، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، في باب العزيزية بطرابلس وذلك بعد شائعات عن مقتله.

وسرت شائعات خلال الأيام الماضية مفادها أن خميس الذي يقود إحدى كتائب القذافي، قد قتل بضربة جوية نفذها الائتلاف الدولي.

وظهر خميس بالزي العسكري وسط حشود من مؤيدي والده الذين تجمعوا في مقر العقيد القذافي بهدف تشكيل “دروع بشرية” لحماية “قائدهم”، حسب الصور التي بثها التلفزيون الليبي.

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن خميس القذافي (27 عاما) كان ضحية عملية انتحارية نفذها طيار ليبي. وحسب صحيفة الصن البريطانية فإنه توفي في المستشفى.

كما أعلنت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون في 23 مارس أنها تلقت معلومات لم تذكر مصدرها تفيد بأن نجل العقيد القذافي قد قتل في ضربة جوية نفذها الائتلاف الدولي.

وأضافت كلينتون “مع ذلك، فإن الاثباتات ليست كافية” لتأكيد الوفاة التي وإذا كانت قد حصلت لا يمكن نسبها إلى القوات الأميبركية. ولم توضح كلينتون أي نجل من أنجال القذافي قد قتل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الله ياخد انت وابوك وكل العيلة الفاسدة عاجلا” غير اجلا” يارب

  2. من وين رجعت لا حول
    أكيد عملوا لك اعادة تصنيع
    قبحك الله انت وأبوك وكل أسرتك وكل من يناصركم يا سفاحين

  3. هدا حقيقة الاعلام الفاسد الذي يبث الاشاعات على ليبيا وغيها من الدول التي يمثل استقرارها خطر عليها وعي من تتبعها هذه القنوات. لعنة الله على الجزيرة لعنة الله علي العريبة لعنة الله علي القرضاوي . وتبقى ليبيا حرة ابية فوق اطماع كل الحاسدين المضللين الضالين . والنصر قريب انشالله . موتوا موتوا ياحساد. ولاتنسوا اطربونه بأشاعاتكم المبغضة . والله انها تضحكنا كثيرا. لانكم كل يوم تتبثوا مدى كذبكم . الخزي والعار عليكم .

  4. هدا حقيقة الاعلام الفاسد الذي يبث الاشاعات على ليبيا وغيرها من الدول التي يمثل استقرارها خطر عليها وعلى من تتبعها هذه القنوات. لعنة الله على الجزيرة لعنة الله علي العريبة لعنة الله علي القرضاوي . وتبقى ليبيا حرة ابية فوق اطماع كل الحاسدين المضللين الضالين . والنصر قريب انشالله . موتوا موتوا ياحساد. ولاتنسوا اطربونه بأشاعاتكم المبغضة . والله انها تضحكنا كثيرا. لانكم كل يوم تتبثوا مدى كذبكم . الخزي والعار عليكم .

  5. هدا حقيقة الاعلام الفاسد الذي يبث الاشاعات على ليبيا وغيرها من الدول التي يمثل استقرارها خطر عليها وعلى من تتبعهم هذه القنوات. لعنة الله على الجزيرة لعنة الله علي العريبة لعنة الله علي القرضاوي . وتبقى ليبيا حرة ابية فوق اطماع كل الحاسدين المضللين الضالين . والنصر قريب انشالله . موتوا موتوا ياحساد. ولاتنسوا اطربونه بأشاعاتكم المبغضة . والله انها تضحكنا كثيرا. لانكم كل يوم تتبثوا مدى كذبكم . الخزي والعار عليكم .

  6. هدا اكبر اتبات على مدى زيف وكدب القنوات والصنف الاعلامي المنحرف المتمل بالجزيرة والعربية والعديد من احترقت قلوبهم بمدى رؤية الشعب الليبي كيف تمسك بوحدته الابية المتمتلة بالقائد معمر القدافي حيث وقف جميع الشعب تحت قصف العدوان لتقابله بالزغاريد والالعاب النارية وهدا ان دل على شي فهو دل على انه لاتزال تنبض العروبة وروح الوطنية في هدا الشعب فهم لايغشون الموت فهو مدرك الانسان لا محالة وما اعجبني هو فطنتهم ووعيهم لهدا المخطط الصهيوني والمشترك مع الدول العبرية متمتلة في قطر والامارات خزاكم الله يا من تتحالفون مع الغرب لقتل اخوتكم فا اصبرو قليلا فان الله يمهل ولا يهمل والشعب الليبي ليس بجديد عليه مقاومة الاستعمار فهدا سرى بدمائنا وهده الاحداث الممتلة في قصف قطر والبحرين ان دلت على شي فهي من علامات الساعة ان يقتل المسلم اخاه المسلم والعرب ليس بجديد عليكم ان تقدمو الاراضي العربية على طبقا من دهب وتتفرجون وتعلقون على الاحداث كالعادة هدا انتم

  7. حقيقة الاعلام الفاسد الذي يبث الاشاعات على ليبيا وغيرها من الدول التي يمثل استقرارها خطر عليها وعلى من تتبعها هذه القنوات. لعنة الله على الجزيرة لعنة الله علي العريبة لعنة الله علي القرضاوي . وتبقى ليبيا حرة ابية فوق اطماع كل الحاسدين المضللين الضالين . والنصر قريب انشالله . موتوا موتوا ياحساد. ولاتنسوا اطربونه بأشاعاتكم المبغضة . والله انها تضحكنا كثيرا. لانكم كل يوم تتبثوا مدى كذبكم . الخزي والعار عليكم .

  8. هدا اكبر اتبات على مدى زيف وكدب القنوات والصنف الاعلامي المنحرف المتمل بالجزيرة والعربية والعديد من احترقت قلوبهم بمدى رؤية الشعب الليبي كيف تمسك بوحدته الابية المتمتلة بالقائد معمر القدافي حيث وقف جميع الشعب تحت قصف العدوان لتقابله بالزغاريد والالعاب النارية وهدا ان دل على شي فهو دل على انه لاتزال تنبض العروبة وروح الوطنية في هدا الشعب فهم لايغشون الموت فهو مدرك الانسان لا محالة وما اعجبني هو فطنتهم ووعيهم لهدا المخطط الصهيوني والمشترك مع الدول العبرية متمتلة في قطر والامارات خزاكم الله يا من تتحالفون مع الغرب لقتل اخوتكم فا اصبرو قليلا فان الله يمهل ولا يهمل والشعب الليبي ليس بجديد عليه مقاومة الاستعمار فهدا سرى بدمائنا وهده الاحداث الممتلة في قصف قطر والبحرين ان دلت على شي فهي من علامات الساعة ان يقتل المسلم اخاه المسلم والعرب ليس بجديد عليكم ان تقدمو الاراضي العربية على طبقا من دهب وتتفرجون وتعلقون على الاحداث كالعادة هدا انتم

  9. اللي يقولو هذا دليل كذب الاعلام… اصلاً لم تأكد أي قناة موت الكلب خميس… وشنو رايكم ياكلاب القذافي في هالة في قناة الليبية اللي قالت التبني حرام ولهذا تبني قرار مجلس الامن حرام هههههههه وشاكير اللي قال معاكم الصلاح وقرأ رسالة لمخاطبة الجن..هههههه والله غلا أيامكم سوداء يا عبدة القذافي وليبيا ستطهر من أمثالكم

  10. بس والله رؤية العلم الفرنسي على الاراضي الليبية شي بيقهر عن جد

  11. الف تحية لك يابو منياروالقافلة تسير لايهمها نباح الكلاب انك نسرفي سماء الامة وعاشت ليبيا حرة ابية عصية على الاعداء مع تحياتي لكم بن المقاومة العراقية البطلة التي مرغت انف اميركا في الوحل

  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    اعزائي في المنطقة الشرقية والمعارضين علي حد سوا اذا كنتم ترون انه من الضروري تغيير النظام ومصرين علي ذلك والامر يهمكم لماذا الاستقوا بالاجانب اامشو بانفسكم وغيروه لكن تجيبو اجانب هذا الكلام غير معقول
    واريد ان اصحح ان الجرذان ليسو سكان النطقة الشرقية بل المعارضين فهم كالجرذان كل لحظة يخرجون من قنوات ماجورة قبح الله وجوههم (اما الزعيم الليبي علي حد قول اعدئة فهو صعب المنال الا علي الله سبحانه وتعالي ) حطو اعقولكم في روسكم وفكرو في اكلاب المعارضة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *