طالبت عائشة ابنة العقيد الراحل معمر القذافي الشعب الليبي بالثأر لوالدها “الشهيد”, على حد تعبيرها, الذي قالت انه ركَّع الاستعمار وجعله يقبل يد ابن عمر المختار.

وقالت عائشة : «المجاهد الشهيد البطل لم يخذلكم ولم يترككم فقد وعد فصدق، وقدم لكم الشهيد الاسد المعتصم بالله والشهيد الاسد خميس والشهيد الاسد سيف العرب والمجاهد الاسير سيف الاسلام وقدم نفسه شهيدا على تراب اجداده يدافع عن بلده وشعبه، يا أبطال وحرائر ليبيا ماذا سوف تقدمون له ليرى العالم احفاد وابناء وبنات شيخ الشهداء معمر القذافي، ماذا سوف تفعلون اثأروا لشهيدكم وانقشوا على بنادقكم «يخلص دين وراه وليه يا بال دين وراه رجال».

وتابعت: «اثأروا لشهيدكم، انتفضوا ضد مسرحية الحكومة الجديدة التي جاءت على طائرة الناتو ونصبت نفسها فوق جماجم الشهداء اما انتم ايها العملاء فسيأتي يوم تندبون فيه سيدكم كما يندب الشيعة مقتل الحسين».

وختمت عائشة رسالتها بالقول: «ايها المجاهدون والمجاهدات لا تنسوا وصية والدكم الذي قال لكم استمروا في المقاومة حتى لو لم يصلكم صوتي، اختم بحكمة اخي الشهيد جيفارا العرب المعتصم بالله الذي كان يرددها في الرخاء والشدة، روعة الحياة ان نموت كما نهوى ونحيا ونحن في ظلمة القبور».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. شو ناوية تخرب بين البلدين بعملتها دي اكثر ماهي مخروبة
    والله اول مرة صرت اقرا تعليقات لليبيين بحق الجزائريين على النت تعليقات للاسف ..

  2. أي أنقلاب اللي تريدي الليبين أن يعملو ، ربنا يشافي كل مجنون، شكل الصدامة مازلت مؤثرة عليكي يا بنت الطاغية، والله الشعب الليبي أكبر مئة مره أن يسمع كلام وحده مجنونة بلا عقل، أدخلي مصحة عقلية في الجرائر أفضل ليكي بدل أن تهدأي، أبوكي معمر ومات ماذا تريد من ليبيا يامجنونة يابنت المجنون.

  3. صحيح انك مثل القطة تاكلي وتنكري
    الم تنبهك الجزائر ان وضعك كلاجئة على المحف قال انقالاب
    ريتها تقلب امعائك

  4. في مثل يقول… يا غريب كون اديب.. ولا ما سامعه بهاذا المثل ؟ليش شو ناويه ترجعي وتصيري رئيسة ليبيا ؟ الله يشافيكي .. للجنون فنون.. اصحي من الحلم .. الله يحمي الجزائر من هيك اشكال.

  5. مشاءالله وارثه الجنون من ابوها والشكل والعياذ بالله
    العبي بعيد يا شاطره وابلعي العافيه لا يشوتونج الجزائر برا وتصيرين نكره اكثر ما انتي فيه
    ويكون احسن لو تلحقين ابوج 🙂

  6. لا تلوموها فكل قتاة معجبة بابيها حتى لو كان جرذافي!!!!!!!!!!!

  7. القذافي مجاهد وشهيد فعلا عندها عرق جنون من أبوها لو تصحى من حلمها وتنسى الماضي أحسنلها بكره الجزائر بيرموها بره عشان كتر كلامها

  8. لا تلوموها فكل قتاة معجبة بابيها حتى لو كان جرذافي!!!!!!!!!!! hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    احمد عطيات ابو المنذر the best comment !! copy from brother

  9. كيف كانت ووين صارت !!!!!
    بتجنن العاقل كيف اذا كان في عندو جينات موروثة
    واللي بيخاف الله بيعتبر وهؤولاء اصبحوا عملة نادرة الوجود

  10. ني عجبتني كل تعليقاتكم وخاصة احمد عطيات هذا اولا وثانيا عن جد جنت اكيد

  11. LA3NATALLAH 3ALEKI WA ABOKI..
    WHAT A STUPID AND IMPOSSIBLE COMPARISON,,

    Imam Hussain, was the prophet’s
    grandson..
    you would compare your dectator father to him??

    Indeed, when Arabs lose their mind, their tongue Must be cut off..

  12. أصبحنا وأصبح الملك لله.
    تسجيل غريب جدا هل هذا يعني أنها لا تقيم وزنا لشروط المضيف الذي آواها بل ولم تقم وزنا للتحذيرات التي سبق ووجهت لها عندما القت تصريحات في وقت سابق!!!!!!
    الصوت ليس صوتها فطالما هي جالسة وتتحدث ما الداعي لنقله نيابة عنها بهذه النبرة الشعرية؟ لماذا لا يبثون كلامها مباشرة دون وسائط؟
    كما يبدو أنها في وضع استدعت فيه صحفيين لنقل كلامها فأين الدور الرقابي الذي تفرضه الحكومة الجزائرية عليها لمنع التصريحات.على هذه الحال هل التصريح ممنوع عليها حقا؟

  13. يا وهب الحسيني الحسن ليس بنبي حتى تقول عليه السلام بل نقول رضي الله عنه

  14. اتوسل اليك يا ابنت القذافي اخرجي من بلادنا و اريحينا من شرك كفانا مشاكل ااااف منك و من عائلتك

  15. تعازينا لكي الدكتوره عائشة القدافي.والله يرحم الشهيد معمر القدافي .وكل الشهداءالشرفاء اللدين سقطو في ارض ليبيا الطاهره للتصدي للصلبيين و العملاء اللدين باعو ليبيا بابخص الاثمان الخزي و العار عليكم يا جبناء.

  16. اخوك قطعوا أصابيعه وانتِ رح يقطعوا لسانك,
    لأنك بتستاهلي من اجل الفتنه التي تنادين بها وكأن ليبيا ما عادت تهمك !

  17. لا لا الاخت اليين بعيد الشر عليها.في رايك قتلو عائلتها الخونه العملاء. بابشع الطرق وتنهظ الزقف وتفرح يجب اتقول الشيء الي جارحها.

  18. جاي على بالها تنطرد هي و باقي عيلتها من الجزائر
    و كمان بتحاول تغطي على خبر وجود خميس
    بس الحمد لله واقعة مع مين مع احفاد عمر المختار الله يحميهم و يزيد عددهم و قوتهم

  19. مجنونه تماما مثل ابيها !!
    من شابه اباه فما ظلم !
    كله كلام فاضى ! كلام وشعارات رنانه تزور الحقائق ويراد بها باطل !
    انظبي يا عائشه وربي عيالك احسن لك امجاد ابيك وزعامته ولت الي غير رجعه ! وكما هو حال الدنيا دائما يوم لك ويوم عليك وحتي ان يومكم طال الي ان وصل الي 41 سنه !! كفايه

  20. النباح لاينفع معك ايتها المختله عقليا القزافي هو الان في الجحيم وكل راءيس خاءن لبلاده سيلقى نفس المصير سينبح قبل ان يقتل والحبل عالجرار خونه ماوراء الستار العابدين-سي حسني-زو الشعر المنقوش القزافي-زو الادن الوطواط بشار-وام العبايه حلوه عباتك حسونه-وزو الوجه الشيطاني نجاتي اولك مننجا منو والحبل عالجرار والله مع الشعوب العربيه ولن يخزلها طالما تدافع عن ارضها وعرضها والله يمهل ولا يهمل٠

  21. يا ام رانيا لا بنقول الحسين عليه السلام بعدين انا لو شفتك اقولك السلام عليكي ف كيف الحسين سبط الرسول ما نقول السلام عليه عفوا هذا جهل و السبب انو بيخفوا عنكم الحقائق

  22. اشهد ان لا الله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله.والباقي كلو …..

  23. تشبهين ابن بنت الحبيب المصطفى ص بالقذافي ?والله الجنون فنون ,كنت اعتقد ان القذافي هو المجنون الوحيد طلعتو عيلة منيلة بستين نيلة على راي اخوانا المصريين

  24. إنك صادقة يا عيوش يابنت ملك القطاوى والفيران …لأنه العرب يحبوا اللي يكفخهم ويبهدلهم…ويرفعوا لأعلى مرتبة…أما اللي يعاملهم بإحترام وإنسانية يركبوه ويبهدلوه ويعتبروه ضعيف…صنف يخاف ما يختشي على قول الأخوة المصرييين ..ويلي ويلي…التاريخ يعيد نفسه لوووووووول يا عرب

  25. موقف محايد هههه ههه صدقت كانو يحكمون في (القطاوى.و الجردان) المفترسه الله غالب.

  26. نفتخر بثورة عمر المختار ونعتز بها وبتضحيات المجاهدين الذين أخرجوا الروم الصليبي من أرض ليبيا المسلمة ونخجل من ثوار أدخلوا الناطو الصليبي الى بلدهم. حينما نشب الخلاف بين سادتنا علي ومعاوية رضي الله عنهما، كتب ملك الروم اليه انه على استعداد أن يمده بجيشه ليقاتل معه عليا. فرد اليه معاوية : من معاوية إلى كلب الروم : إخسأ يا لعين، فلئن عدت إلي لأصطلحن أنا وصاحبي وأتينّك بجيش أوله عندك وأخره عندي. فتأملوا جيدا يا “ثوار ليبيا” كيف كان الصحابة رضي الله عنهم يسع بذمتهم أدناهم وهم يد على من سواهم.

    لولا قطر والناتو لكنتم في خبر كان، لقد أصابكم الغرور وأنتم تهددون دول الجوار وسوريا بتصدير مرتزقتكم، إنكم تفتحون جبهات وقلاقل وفتن أنتم في غنا عنها، لكن لما نسمع أن ناس وصل بهم الجهل والجنون بنبش قبر والدة القذافي وعائلته وحرق عظامهم، وإغتصاب القذافي قبل قتله، فلا تتعجبوا من تصرفاتهم والتي ستوصل ليبيا لنفق مظلوم، لم تحققوا ولو نصرا واحدا بدون طائرات الناتو وصواريخه وجواسيسه فكيف لكم بتهديد شعوب عاشت الحروب لسنين بدون مساعدة أحد…إذهبوا لغزة، لفلسطين لمحاربة الصهاينة إن كنتم حقا مجاهدين بدل خلق الفتن.

  27. سبحان الله نفس السحنة وارثتها من أبوها وكمان الجنون والغرور ربنا يشفي كل مريض و كل متعال ومغرور لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

  28. السلام علی الحسين وعلی أصحاب الحسين ولعنة الله علی القوم الظالمين.

  29. شو هيدي مجنون متل ابوها لا تعتبوه عليها انشاء الله تلحق ابوها واخوها على شو اسن شو صغيره هيعمل حلوه رب العالمين استغفر رب العالمين بس لا يعتل هم سبقه بشار بي هذا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *