قالت مصادر صحفية إن عائلة الرئيس المصري حسني مبارك، الذي يواجه مظاهرات مليونية غير مسبوقة، قد فرت إلى لندن.

وتحدثت مصادر صحفية للجزيرة نت عن وجود عائلة مبارك، وعائلة نجله جمال البالغ (47 عاما) بمن فيهم زوجته وابنته.

ورصد المصورون تحركات امرأة قيل إنها زوجة جمال ومعها طفلة صغيرة، لاحقها 13 مصورا ليلة السبت في لندن، لكنها اختفت بفعل عدة سيارات كانت تغطي على حركاتها.

وعلمت الجزيرة نت أن المنزل المملوك لجمال تجري فيه ترميمات من الداخل، مما يزيد ربما فرضية وجود استعدادات لغرض الإقامة فيه.

ويتداول مصورون معلومات عن انتقال جمال لمنزل ريفي عريق في شمال بريطانيا تحاشيا للمصورين الذين رابط بعضهم أمام منزله اللندني على مدار الساعة.

ويحاول هؤلاء جمع معلومات عن أشخاص كانوا بالمنزل منذ أيام، بينهم طفلة وثلاثة رجال بملامح عربية، يعتقد أنهم من الحماية الخاصة بنجل الرئيس المصري الحالي.

وقالت صحيفة ذي صن البريطانية إن جمال هو من التحق بلندن أولا، على متن طائرة خاصة هو وعائلته الصغيرة، مصطحبا معه 97 حقيبة.

وتحدثت عن بيت إنجليزي من ستة طوابق يعود إلى العصر الجورجي، يملكه جمال في لندن، ويقع قريبا جدا من هارودس في غرب لندن.

ووفق الصحيفة فإن حمّالي الحقائب المصريين العاملين بمطار هيثرو رصدوا أيضا سيدة مصر الأولى سوزان (69 عاما) –التي تملك أيضا جوازا بريطانيا بفضل أمها البريطانية- وهي تصل إلى المطار.
المصدر: الجزيرة+الصحافة البريطانية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀
    ▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀
    لاتـــعلـــــيق
    ☻☻☻☻☻☻

  2. الله لا يحييكم …. لا انتم ولا امكم الشمطاء .. والله صرنا نكرهو الجواز والجنسية البريطانيه من بعد ماعطيتوها للعجوزه ..واطاب من هذا المنبر نفيهم من ارض بريطانيـــا الابيــة …. و انا رايحة اشيك بنفسي عليهم … واكرشهم اكبر كرشه في الحيـــــاه! انشر ..

  3. لندن دوما ملازن امنا للهاربيين من انظمتهم والارهابيين والاخوان والزعماء الهاربين من شعبهم وللنصاببين الذين يسرقون اموال بلادهم

  4. سبحان الله كل شيئ او لا شيئ —- كان عشتوا ببلدكم عائلة محترمه لرئيس سابق والخبل ابوكم معكم والاحفاد ومحترمين …., ماتت الابرياء دون ذنب .
    انا لله وانا اليه راجعون .

  5. ليت كل الرؤساء العرب وعوائلهم ينفون الى ابعد قريه في دولهم..ويجعلوهم باقامه جبريه كي يعيشوا عيشة الفقر والذل اللي عيشوا بيه شعوبهم العربيه..اللهم اخسف الارش بكل من يتجبر على شعبه يارب انك سميع مجيب

  6. بشار الاسد: لا احتمال لانتشار الاحتجاجات الى سورية!كلهم قالوا كدة يابشار،إن لم تحارب إسرائيل فسيحدث عندك ماهو أسوأ،فأربعين سنة بدون حرب أو تحرير للجولان،سيضر بمصداقيتك،فأنت ورثت المنصب لتحارب،لالتتخاذل أوتسالم،فحذاري!!سالم القطامي

  7. عليكم بماري أنطوانيت مصر،سوزان ليلي ماي بالمر،أو بنت التمرجية التي أصبحت بفضل أجهزة المخابرات الإسروأمريكية،ملكة متوجة على عرش مصر،وسقتها بنت خالتها الملكة السابقة جيهان جلاديس،إذهبوا إليها في مخبأها،حاكموها بعد أن تختنوها،إذا لم تكن قدهربت هي وننوس عينها إلى بلدهم إنجلترا ،بطائرات محملة بالجواهر وإحتياطي مصر من العملات الصعبة، وأكيد ولي العهد البائد”جمال أبو الأميرة فريدة،اللي جده كان على الحديدة، يغادر مع عائلته،وشقيقه للندن! وسيلجأ الإكصلانص،ونعل البنص، لويس مبارك السادس عشرإلى تل أبيب أولا ومنها إلى لندن للحاق بالعصابة!!!سالم القطامي
    أعجبني · تعليق · المشاركة · حذف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *