أكد الناطق الرسمي باسم عاصفة الحزم، العميد ركن أحمد عسيري، خلال المؤتمر الصحافي اليومي الخميس، أن ميليشيات  الحوثيين وصالح باتت معزولة وغير مترابطة، بينما المتمردون يخزّنون الذخيرة داخل المناطق السكنية.

https://www.youtube.com/watch?v=Oo5JX74UZts

في حين كشفت مصادر إعلامية يمنية أن طيران التحالف استأنف غاراته على مواقع التمرد في محيط #صنعاء، كما شنت المقاتلات غارات عنيفة على مواقع متفرقة للمتمردين في عدن وضواحيها.

وشملت أهداف الغارات مخازن الأسلحة والصواريخ في صوامع الغلال في ميناء المعلا، الذي اتخذه المتمردون معسكرا لهم.

كما استهدفت رتلا عسكريا للمتمردين قادماً من محافظة لحج وتم تدميره بالكامل مع سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المتمردين، بحسب شهود عيان. أما المجلس المحلي الذي احتله الانقلابيون في  دار سعد في عدن، فكان هدفاً مباشراً للغارات التي أدت إلى مقتل 13 متمرداً وجرح آخرين.

وفي #شبوة مازال #رجال_القبائل يحكمون حصارهم المطبق على مدينة عتق التي تسلل إليها المتمردون بتواطؤ من قائد اللواء الموالي للمخلوع #صالح.

ووصلت تعزيزات قبلية كبيرة من  قبائل باكازم و  الجعادنة على الفور إلى مفرق الصعيد، والتحمت بالقوات القبلية المرابطة هناك بقيادة الشيخ صالح بن فريد العولقي الذي يقود المعارك في المحافظة. يأتي هذا بعد أن شنت طائرات التحالف العربية غارات عنيفة على معسكرات المتمردين في شبوة محدثة دماراً كبيراً في مراكز الانقلابيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم انصر بلد الحرمين الشريفين بلد التوحيد, البلد الذي فيه بيتك الحرام ومن ساندهم وعاونهم على الحوثيين عبدة القبور والأضرحة أتباع المتع الجنسية والخمس والشركيات ومن ساندهم وعاونهم , يا رب العالمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *