أصدر رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري قرارا بإيقاف الإعلامية عزة الحناوي عن العمل لحين انتهاء التحقيق بها، بناءً على تقرير لجنة تقييم الأداء.

واستقر عصام الأمير على قراره بعد أن شكل لجنة مساء الثلاثاء الماضي لمشاهدة حلقة برنامج “أخبار القاهرة” المذاعة يوم الأحد، والتي شهدت انتقادها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حسب ما ورد بصحيفة “الوطن”.

وتلقت عزة الحناوي هجوما شرسا عليها من المشاهير بعد هجومها على السيسي، على رأسهم شريف منير في مداخلته الهاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” مع مقدم البرامج أحمد موسى، والمذاع على شاشة “صدى البلد”.

وقال منير: “محناش عارفين نلاحق على الفضائيات اللي عمالة تحبط وتقول كلام سلبي، ومش شايفة حاجة، وبعض الإعلاميين اللي عمالين يخبطوا، وأدينا ماشيين في طريقنا ، إنما مش هييجي كمان في التلفزيون المصري بتاعنا تطلع مذيعة وتتكلم بطريقة مفيهاش أي نوع من تقبل الأخر حتى مع الضيف اللي معاها”.

بينما قال الإعلامي تامر أمين: “ما ينفعش مذيعة وزنها 150 كيلو تطلع على الشاشة”‎.

فيما سخر الاعلامي عزمي مجاهد قائلا: “المذيعة دي بتفكرني بأبطال السومو مذيعة من الوزن التقيل، وانتقدت الرئيس السيسي ولم تعط الفرصة للصحفي الذي ظهر معها للحديث”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حملة اعلامية شرسة على مذيعة مصرية ??
    القوة ليست في المذيعه , ولكن الضعف فى نظام حكم السيسى.

  2. هي لم تقل سوا الحقيقة السيسى ليس ملاك نحن في زمن التطبيل والتزمير على اصوله اليس هم من يدعون لدمقراطية وحريه التعبير

  3. عملتو ثورتين عشان الحرية وهلأ لما حدا يحكي رأيه بتقولو. ما بيسير او منتمية للإخوان وانتقدت السيسي شو هوي نبي لا يمس وبحكو عن وزنها المذيع مش بوزنو المذيع بثقافته مش بشكله وانتو الي حكيتو من حلاوتكم يعني شعب غريب …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *