شن النائب اللبناني, ورئيس تكتل التغيير والاصلاح, العماد ميشال عون هجوما على النائب وليد جنبلاط متسائلا اذا ما كان “يتعاطى” شيئا ما قبل أن يتكلم.

وقال عون, في حديث لتلفزيون “او تي في”, أن النائب وليد جنبلاط “يريد تأديب المسيحيين في لبنان”، وتابع: “سنلاحقك بملف المهجرين فاين ستهرب؟”، مشيراً إلى أن “جنبلاط يعارض استلامنا وزارتي الطاقة والإتصالات لأنّنا طالبنا بقانون اللّقاء الأرثوذكسي، وأنا لا اقبضه بجدية وإذا اردت الرد عليه ارد بإستهزاء ولا اعلم اذا كان يتعاطى شيئاً قبل ان يتكلم “، واضاف: “جنبلاط حصل من صندوق المهجرين على مليار و800 مليون دولار، وُزّع منها فقط حوالي 51%، وفقط 15% من المسيحيين المستحقين قبضوا مستحقاتهم”.

كما أعلن رفضه للتمديد لمجلس النواب إذا لم تحصل الانتخابات في موعدها، وشبه لبنان بـ”باخرة التايتنك فالكل كان يرقص على متنها غير مدركين ان هناك جبل من الجليد ينتظرهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. تنيناتكو بتاخدوا من عند نفس المصدر
    هو بيحكي شروي وانت بتحكي غروي

  2. ما بتعرف شو بياخد بس أكيد بتعرف أنت شو بتخد لا بتضلك مسطل عالخالص

    1. والله يا عمر عمرك أطول من عمري لأني كنت بيدي قول نفس كلامك وإلأيتك سابقني بتعليئك (اذا جنبلاط بيشرب كحول فا المسيو عون بيضرب كم سيجارة حشيش من عند اصحابو وببلاش حتى يطلع على التلفزيون كل جمعة وهو فايت بالحيطان)

  3. انت عم تحكي عن حالك لان المعروف عنك انك خبير بهالامور في دكتور اصاحبنا من زمان بيخبرنا عن الحبوب إللي بيعطيك إيها بس هو غلطان والاصح تاخد دواءللحيوانات مناسبه اكثر لك

  4. يظهر ان السيد عون يحتاج الى دكنور نفساني فقد مضت عليه مدة لم يزره ويحتاج الى زيارته للكشف عليه لان تصريحاته ليست متوازنة وهو مغرم بالحكي امام الفضاءيات وبين النساء للحديث عن بطولانه الماضية في اطلاق القذاءف على الابرياء وارسال المال الى فرنسا ايام الحرب واظن ان ما فعله سابقا يكفينا شره

  5. عون مستعد انو يبوس صرامي العالم كلها بس بلييز خلوه يصير رئيس بلبنان،الله يعينكم يا لبنانية عليه شلون هاد كان قائد الجيش ؟
    وبعدين وين ال١٥٠ مليون$ اللي سرقها قبل هروبه لفرنسا أيام جحشنا حافر الجحش رزق الله لما كان شغال ضرب الصرامي بيناتهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *