العربية.نت- اتهم الدكتور برهان غليون رئيس المجلس الوطني الانتقالي السوري النظام بمواصلة ارتكاب المجازر ضد الشعب السوري على الرغم من إعلانه الموافقة على المبادرة العربية التي تتضمن إرسال مراقبين إلى سوريا.

وقال غليون في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن قوات النظام ترتكب مجزرة في حي الميدان وإنها دمرت مستشفى في الحي، وإن عدوان قوات النظام مستمر، وإن قوات الجيش السوري الحر تقوم بالرد على العدوان، وإنه لايمكن أن يقف مكتوف الأيدي أمام مجازر النظام.

وشدد غليون على أنه إذا التزم النظام السوري بالمبادرة العربية وطبقها، سوف تعود الثورة السورية سلمية كما بدأت، وأكد غليون على رفض أي مبادرة جديدة لإعطاء النظام السوري مزيداً من الوقت، واعتبر أن الجامعة العربية أعطت النظام مزيداً من الوقت.

وأكد غليون أن المعارضة مستمرة في تعبئة الجهود الدولية لحماية المدنيين، وطالب بشار الأسد بالتنحي لأنه لم يعد قادراً على الحكم، على أن يتم تشكيل حكومة انتقالية من أطياف المعارضة بالتنسيق مع المؤسسة العسكرية.

تصريحات غليون جاءت عقب انتهاء مؤتمر الهيئة العامة للمجلس الوطني السوري أعماله في تونس بعد يومين من الاجتماعات الموسعة أسفرت عن إقرار نظامه الداخلي ورؤيته السياسية وتنظيم عمل مكاتبه في مجالات الحراك الثوري والإغاثة والإعلام والعلاقات الخارجية والاقتصاد وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ولك جايي ع تونس و طالع تهين فينا يا حقير يا واطي..بدك حل للقمع ؟؟ ولك إنت بدك حل رقبتك من محلها يا وسخ..تفووووو عليك..خلي أمريكا تحميك والله لو يحطوك التوانسة براسهون والله غير ربك ما بيفكك من إيدينا يا وسخ.. dégage يا وسخ dégage..الله يلعنك يا حقير
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=VT9EMVkF-mg

    1. حطيه في راسك وورينا شو ممكن يطلع معك …..هههههه
      انت مين في الاول ….غريب كل مين ملك كيبورد فكر حاله شخصية

      1. من الاخر اي شخص في العالم بيحق رجله في تمك بشار الاسد .. نحن معه

      2. ليك ولا “…” كتبت تعليق ع اللي جايي لعندنا و مفكر حالو رجال..و عم يرفع صباطو بوجنا..لا تتعاطى معي ..لا إنت ولا اللي مفكرة حالها عم تتذاكى من بعدك..أما ع “الشخصية” فتركنالك المرجلة ع شعبك ولا “…” بالنسبة لإلي اللي بيستقوى ع شعبو (أهلو و ناسو) بالغرب ما عندو جنس الرجولة و لا حتى بعمرو سمعان فيها..و كلو على بعضو شقفة جبان ماقدر يحل مشاكلو لحالو..

      1. ليش معصب الحلو شو حكينا قلنا يحطوه ببالهون ليش ما حطوه يعني
        أصلا كلو على بعضو لا بيقدم ولا بيأخر على الشعب السوري 🙂

        1. والله يا حلوة عصبت لأنو عتبت عليكي..فكرتك قصدتيني بتعليقك الأخير..بس والله يا غالية أنا هادا غليون ما نزلي من زور..بس طبعا ما قصدت أي سوري بحديثي..بس غليون..و بعدين العتب ع قد المحبة

          1. تونسية والله يشهد اني أنا كمان ما بحبو للأرغيلة قصدي الغليون بس كمان خلي للمزح مطرح ما غلطت بس وحياتك اني ذكية هههههههه مو مزح طلعت المرتبة الاولى بصفي 🙂

  2. لانه نظام كزاب ومنافق . . . واللي بيشد على ايدو اكزب وانفق منو . . . !
    الله يحميكي يا سوريتي من هالعصابة القاتلة . . . !
    هع

  3. المشكلة صار الي بيسوى والي ما بيسوى يتونق ويحكي ههههههههههههههه عجيب
    صحيح البهمنة داء فهمت عليي متييم

  4. elmeshkle inou nasl el soufyani w borhan ghalyoun bahayem w ktar kamen w bas inshallah ra7 no2de 3ala bahayem kiloun w nraye7 arod min jahlon w kofron w ijramoun

  5. ههههههه يا قوي شو شربان سبانغ بوباي ولا سبانغ حزبك هههههههههههههههه

  6. ايه اللى رماك ع المر قالك اللى امر منه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *