اعلن رئيس كتلة المستقبل الرئيس السنيورة في تشييع الوزير محمد شطح أنهم قرروا تحرير الوطن من احتلال السلاح غير الشرعي في اشارة الى سلاح حزب الله.

وقال السنيورة: “نؤكد موقفنا باننا لن نستسلم او نتراجع او نخاف من المجرمين والارهابيين والقتلة بل هم عليهم ان يخافوا لانهم القتلة. هم يقتلون لكي يحكموا سيطرتهم ونحن نكرر التمسك بلبنان العيش المشترك والسلم الاهلي. نتمسك بلبنان الحرية والديمقراطية والمساواة وحقوق الانسان وتداول السلطة وتطبيق القانون فيما هم يمعنون بالقتل ويدمرون البنيان ويخربون علاقات لبنان مع العالم ونحن لن نتحول الى قتلة ولن ندمر لبنان وسنبقيه ساحة للحرية والحوار والتواصل والتصالح وليس ساحة للفتنة والاقتتال”.

واضاف السنيورة: “لن نتراجع عن حق الشهداء. مهما تجبرت ايها المجرم وغاليت في الاستعلاء والغرور والقتل ومهما روجت من الاكاذيب فانك الى زوال فنحن قرارنا الا نتراجع او نخاف”.

واعلن السنيورة: “سنتصدى ونواجه فنحن طلاب حرية واهل حق وقررنا ان نسير مع شعب لبنان الى مقاومة سلمية مدنية ديمقراطية”.

واضاف: “قررنا تحرير الوطن من احتلال السلاح غير الشرعي كي نحمي استقلاله ونصون سيادته وسلمه الاهلي”.

ولفت الى ان “قررنا ان اوان العودة الى الوطن والدولة والشرعية قد حانت ساعتها. نحن اهل كرامة نحن اهل حرية وانت ايها المجرم المعروف من اهل القتل والغدر والتنصل من المواثيق فقضيتنا قضية لبنان قضية الانسان في لبنان قضية الدولة وبسط سيادتها وحماية مؤسساتها”.

وختم السنيورة: “قضيتنا ستنتصر وانت ايها القاتل من اهل الباطل واهل الباطل الى زوال. الشهيد البطل محمد شطح ما كان قبل اغتيالك لن يكون بعده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كلام كتير حلو وأسجعك على هذا الشي لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا عندما صار تفجيرات بالضاحية لم نراك متحمس وقويان عصك متل الأن بالظاهر التعليمات إجتك هيك لازم تقول ياخونة لعنة الله عليكم لأنكم مسيرون من الخارج…..

  2. ولم الان تريد ان تحرر لبنان من السلاح الغير شرعي ؟؟؟ بدري عليك !! وهل تستطيع أن تُناقش هذا الموضوع مع حزب الله ؟؟؟ أشك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *