https://www.youtube.com/watch?v=GeaO52UB64w

قالت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نجح أكثر مما تخيلنا وأشادت بنجاحه أمنيا مع اقرارها بوجود مشكل اقتصادي.

وأضافت خلال حوارها مع عزمى مجاهد، ببرنامج “الملف”، المذاع على فضائية “العاصمة”، أن مصر اليوم أصبح وضعها السياسي والأمني جيد جداً وأن الشرطة المصرية استطاعت السيطرة على الوضع الأمني بشكل مبهر ، مشيرة الى أن مصر تنعم بالأمن وسط دول العالم التي أصبحت تعاني معظمها من الإرهاب.

وأكدت أن المشكلة الأساسية التي تعاني منها مصر الآن هي المشكلة الإقتصادية، في ظل انخفاض سعر البترول الذي أصبح أرخص من المياه المعدنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فعلاً نجح السيسي ، نجح في جعل بلد عريقة كمصر في أسوأ حالاتها ، نجح في جعل بلد كانت في يوم تُسمى أُم الدنيا مهزلة يتطاول عليها الجميع ، نجح في سرقة إرادة شعب ، نجح في إبادة أبناء شعبه ممن يختلف معه في الرأي نجح في جعل شعبُه مُهمّش مسلوب الإرادة ، نجح في جعل كلمة رُز تساوي مصر ، نجح في التآمر مع العدو على جيرانُه و قتل و خطف أبنائهُم و حبسهم في سجن كبير ، نجح في جعل جيشه يحمي ثكنات العدو ، نجح في جعل الراقصات أمهات مثاليات يتكلمن بإسم الشعب و يزغردن لرئيس الشعب على الأراضي الألمانية ، نجح في جعل إعلامُه حديث الناس لكثرة الغباء و الهبل ، نجح في جعل قضاء مصر يَحْكُم ببراءة اللصوص ، نجح في تكميم أفواه أصحاب العلم بالإختصار نجح في سرقة مصر و شعب مصر و سمعة مصر ……. هزلت يا شعب مصر !!!

    1. ههههههههه
      انا شايفة بتعليقك ده انه نجح فعلا ومصر مطيرة النوم من عينك

  2. نجح بشو يا جاهلة ؟ انه قسم شعبه وقتل خيرة شبابها ورمى الألوف من ابناء مصر بالمعتقلات و دمر اقتصادها ونشر الظلم ببلاده وتدخل بالفتن بمساعدة الطغاة والقتلة بتدمير بلادهم بسوريا وليبيا و حاصر اهل غزة وتحالف مع الصهاينة وخلى الشعوب تكره مصر بسببه ..الله ياخدك انت وياه
    تحياتي لسنفورة ومحايدة ان شاء الله تكونوا بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *