اتهم فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، عناصر من حماس بالاندساس وسط المتظاهرين في أحداث 25 يناير، وقتلهم، مستشهداً بما قاله اللواء الراحل عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات السابق.

يأتي ذلك في أولى جلسات الطعن الذي تنظره محكمة النقض والمقدم من الرئيس السابق محمد حسني مبارك، و وزير داخليته اللواء حبيب العادلي، على الحكم الصادر ضدهما بالسجن المؤبد؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بـ ” محاكمة القرن ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. تؤ تؤ تؤ.
    سمعت انه حارس خيرت الشاطر اللى اتمسك مؤخراً ومعه سلاح بدون ترخيص، مقدم فيه بلاغات بتهمة قنص المتظاهرين فى ثورة 25 يناير… فهل هذا الكلام حكيكى؟؟؟

  2. .ما بقى إلا أنت يا محامي الشيطان المدافع عن الفاسد مبارك يتهم حماس أو غيرها من حركات المقاومة …فعلا إن لم تستحي فقل ما شئت !
    أنت بالذات يا محامي الفاسدين اللي ما في فاسدأوحرامي بمصر إلا كنت مدافع عنه ما بيحقلك تحكي خاصة على الثورة ..ريته ثور ينطحك
    موبعيد بكره تقول انه الثوار هنن اللي قتلوا بعضهم

  3. سبحان الله يا صبر الارض على نفسية بعض الناس حاجة تقررررررف والله

    1. مساكي الله بالخير هنا مريم , بالنسبه للموضوع الغريق يتعلق بقشايه , تحياتي لكي

  4. هههههههههههههه محامي ساذج ومتخلف اصلا ثورة 25 يناير كانت لمصلحة حماس فكيف ستفوم بذللك

    1. سبحان الله، ومش باعترافك هنا وفى نورت قولت ان حماس ساعدت الاخوان فى فتح السجون؟؟؟؟

  5. كلها إتهامات قد تكون صحيحة أو قد تكون باطلة …و الفاصل الوحيد هنا المُستندات !
    نُريد مُستندات لكى نعرف من هو الجانى الحقيقى ! حان الوقت .
    .
    و فى حالة أن تكون هذه الإتهامات صحيحة فهذا لا يعنى براءة الرئيس السابق مُبارك ! فهو مسئول أيضاً و جهاز مُخابراته ؟! يعنى إيه عناصر تندس وسط الشعب و تقتله ؟! آمال المخابرات لزمتها إيه ؟!

  6. متهيألى حماس ممكن تكون فتحت السجون بس تقتل المتظاهرين انا لا اعتقد

    1. دكتوره شرين بالنسبه لي شهادتي بحماس مجروحه لأنه ولاد بلادي وأعتز بهم ولكن أراها صعبه شوي ان تقوم حماس بقتل المتظاهرين , ما هي مصلحتهم ؟؟؟ والله اعلم ولكن استبعد ولا اتمنى ذلك , تحياتي أم حمزه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *