طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي المصريين بعدم التخلي عن بلدهم، قائلًا: «ما تتخلوش عن بلدكم، كان ممكن أخلص الفترة الباقية وتعدي وشكرا وأسلمكم للمجهول بعد كده، وأنا اخترت الطريق الصعب».
وجاء تصريح السيسي خلال حضوره ندوة «السياسات النقدية وأزمة سعر الصرف.. الأسباب والحلول»، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد في شرم الشيخ.
ولفت السيسي إلى أنه تمت مطالبة كثير من الاقتصاديين للعمل على حل مشكلات مصر، لكنهم رفضوا لـ«أسباب أنا بحترمها.. عِظم المشكلة والتحدي، وكمان الحالة اللي موجودة فيها بلدنا»، حسب تعبيره.
وقال السيسي: «طيب والله العظيم.. والله العظيم.. قعدت عشر سنين تلاجتي كان فيها مية بس وماحدش سمع صوتي.. 10 سنين تلاجتي كان فيها مية بس.. ماحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جدًا وأنا آسف إني بقول كده عن نفسي.. الموضوع أكبر من كده بكثير.. عزة النفس وعفة النفس.. ده أمر ما بيجيش بالسهل.. إن أنت تعتمد على نفسك بس أمر مش سهل».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لك شو هالبني آدم هاد ؟ .. هاد كيف صار رئيس ؟!! .. والله مرسي مغسول عنه ألف زوم هههه ..

  2. كل كلمة بدو يحلف
    قالوا للكذاب احلف قال اجا الفرج…
    وشو ذنب الناس يعيشوا بعد ١٠ سنين بس عال مَية ..يا حبة عيني??
    هو من ناح والاعلاميين من ناح رح يجننوا الشعب ربحوهم الف منية انهم مصريين وبدهم ياهم عيشوا عال مية وبس
    بما ان العِيْش (الخبز )رح يختفي ب ولايتك …

  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    مؤتمر شباب المخبرين بشرم الشيخ
    ربنا يفقرك زي مافقرتنا يا وش البومة

  4. ياد يابكاش عامل نفسك سمكة
    ولا كنت فاكر الغساله هى التلاجه.
    بيقلد عادل امام بمسرحية الزعيم

  5. والله العظيم انا ما فهمت هههههههه يعني ايه تلاجته كان فيها مية بس 10 years!!! التلاجة كانت بايظة ولا ده دليل علي الجوع ولا ايه مش فهمت حاجة يعني 10 years كان بيشرب مية بس؟ وهو من أسرة غنية جدا جدا!! خرررب بيتك فلاليحي منتنن ?? عملت لك order ل 2 tacos ههههههه

  6. من أقوال ابن خلدون عن العرب:
    الفصل الخامس والثلاثون
    في أن حملة العلم في الإسلام أكثرهم من العجم ( 543)
    من الغريب الواقع أن حملة العلم في الملة الإسلامية أكثرهم العجم لا من العلوم الشرعية ولا من العلوم العقلية إلا في القليل النادر وان كان منهم العربي في نسبه فهو أعجمي في لغته ومرباه ومشيخته مع العلم أن الملة عربية وصاحب شريعتها عربي .
    والسبب في ذلك أن الملة في أولها لم يكن فيها علم ولا صناعة لمقتضى أحوال السذاجة والبداوة .
    وأما العلوم العقلية أيضا فلم تظهر في الملة إلا بعد أن تميز العلم ومؤلفوه واستقر العلم كله صناعة فاختصت بالعجم وتركتها العرب وانصرفوا عن انتحالها فلم يحمله إلا المعربون من العجم شان الصنائع كما قلنا أولا .
    ………………………………………………………………………….. المصدر : كتاب مقدمة ابن خلدون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *