وجه مواطن سعودي صفعةً لقناة “العالم” الإيرانية التي استضافته في مداخلة على الهواء يوم (الأحد)، للحديث عن تنفيذ وزارة الداخلية السعودية حكم القتل بحق نمر النمر.
وعرَّفت القناة المواطن بأنه ناشط سياسي من المنطقة الشرقية بالمملكة يدعى محمد الشفاء، مطالبة إياه بكشف ما لديه من معلومات عن استعادة جثمان نمر النمر.
ووفقًا لموقع أخبار 24 جاء رد المواطن على خلاف ما تمنت القناة، قائلاً: “اليوم هو الاحد بداية أسبوع في السعودية، حيث يعود الجميع إلى أعمالهم ويتوجه الطلاب إلى مدارسهم لأداء امتحاناتهم”.
وتابع: “الوضع العام بالمنطقة مستقر ولا توجد مظاهر تلفت النظر كما يروج له الإعلام ومنه قناة العالم، والجميع هنا يتباشر بقتل النمر وبقية الإهاربيين”. ونوه إلى أن النمر صُنف إرهابيا بحكم قضائي، وأن في تنفيذ القتل به ترابطاً لأبناء المذهبين السني والشيعي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يا لها من صفعة قوة ومدوية من سعودي على وجه قناة العالم قناة التمتع الجنسي ومص الأخماس .

  2. هذا حال الشيعة،
    كذب ومبالغة في عقيدتهم وحياتهم. يختيؤن بعبائة اهل البيت، وائمة اهل بيت محمد براء منهم و من غلوويهم
    فهم اول من خانوا الإمام الحسين بابي انت وامي يا إبن الطهر البتول بعدما بايعوه

  3. يعني عّم تطلع بالفيديو مظاهرات وهو بقول ما في مين الكذاب والمرتشي هزلت اكيد ال يهود المخنثين دفعو له من مال البترول اللي انشا الله يحرقهم بالدنيا قبل الاخره

  4. انت يا مواطن عربي ومسلم يبدو انو في واحد شيعي متمتع فيك وبكل امثالك

  5. الى جهنم وبئس المصير أنشالله هو واللي معه لأول مره بفرح بعمل تعملوه الحكومة السعودية وعقبال لأبو غُرّه …

  6. مسكينة صابها الطرش بعد اللي قاله …الكذب عندهم منهج ودين …كل يوم ايران عم تعدم الاف الأبرياء من السنة هلأ لما انعدم واحد مخرب شيعي بدها تعمله مظلوم وبطل ..روحوا خيطوا بغير مسلة كلنا صرنا نعرف عمالة اتباعكم وخيانتهم لبلادهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *