نشرت “جبهة النصرة” شريط فيديو، يظهر فيه عدد من عناصر قوى الأمن الداخلي الأسرى وعنصر من الجيش، لديها، تحدثوا مطالبين “حزب الله” بالانسحاب من سوريا.

وأظهر الفيديو العسكرين وهم يجلسون على الارض تحت شجرة وخلفهم علم “الجبهة” علّق على أغطية.

وبحسب الحديث الذي جرى في الفيديو، فقد ربط الاسرى بين بقائهم على قيد الحياة وبين انسحاب “حزب الله” من سوريا، ودعوا مراراً الحزب إلى التوقف عن المشاركة في قتل “اخوتنا السوريين”.

كما دعا بعض الأسرى عائلاتهم إلى القيام بحركات احتجاجية في البلدات ضد الحزب لحثه على وقف القتال في سوريا.

ويُشار إلى أن الفيديو يأتي بعد سقوط شرط المقايضة الذي طرحه الخاطفون وبعد اعلان “هيئة العلماء المسلمين” انسحابها من التفاوض.j

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا رب ردهم لأهلهم سالمين ونجيهم من هل الكفرة وإذا أنتو رجال روحو صفو حسابكم مع الحزب ليش خاطفين جنود الجيش اللبناني بس أنتو أكيد عارفين شو لح يكون مصيرك اذا قربتو منهم يا فئران أنتو وداعش الكفرة

  2. ان كل من يروج لقصة سني شيعي هو عميل عن علم او عن جهل للكفار، الذين يعملون لتدمير امة الاسلام وترسيخ تمزقها، وهو جاهل العوبة بيد الحكام،ولا ادل على هذا من تصفيق الناس عام 2006 لحسن نصرالله عندما اراد بعض الطغاة هذا التصفيق لاسباب سياسية،ثم انقلاب الناس الجهلة على حسن نصر الله لنفس الاسباب، مع ان الرجل هو نفسه لم يتغير ولم يتبدل ولم يغير عقيدته،هو منذ البداية ليس اكثر من مطية لحكام طهران مطايا الامريكان.
    واخيرا نقول توقفوا عن اثارة قضية سني شيعي ولا تساهموا في ترسيخها واعملوا معنا لاقامة دولة الاسلام، لانها وحدها من ستحل كل مشاكل امة الاسلام ومنها قضية سني شيعي، ومصري اردني فلسطيني عراقي ..وكل المشاكل الاخرى وتعيد للامة / سنة وشيعة/ الكرامة المفقودة والعزة الضائعة!!
    بجل ان بفهم ان الشيعة مسلمون والسنة مسلمون …ومن كفر اي جماعة منهم /كحزب الله او جبهة النصرة او داعش فقد كفر …فالمسلم لا يكفر الا اذا اعلن انه كافر بافعال او افعال كفرية واضحة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *