العربية- ما زالت خفايا معركة عبرا في مدينة صيدا اللبنانية تظهر، فالحادثة التي جرت بين الجيش وجماعة أحمد الأسير، شارك حزب الله فيها، وجديدها فيديو نشرته صفحة الأسير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يعرض صوراً لمقاتلين مسلحين قاموا بمساعدة الجيش اللبناني، حيث أدت المعركة إلى تخفي الأسير ومعه الفنان السابق فضل شاكر وعدد آخر من مرافقيهما.

وتُظهر الصور المرفقة في الفيديو عناصر مدنيين يحملون أسلحة، ويطلقون الرصاص ويطلقون ذقونهم وهو أمر ممنوع في الجيش اللبنانيين يضعون شريطة صفراء فوق أذرعتهم لتفريقهم عن عناصر القوى الأمنية. أو يرفعون راية الحزب فوق شرفة منزل كان السبب في اشتعال معركة عبرا.

وقال الفنان السابق فضل شاكر خلال حديث نشر عبر يوتيوب في وقت سابق إن إحدى المجموعات في معركة عبرا قتلت اثنين من حزب الله.

وعرض الفيديو صور مقاتل يحكي عن انتمائه “للجان أحياء” ومشاركته القتال مع الجيش في معركة عبرا.

وينتهي الفيديو بالدعوة لانتظار الجزء الثالث مما يسميه مشاركة حزب الله في معارك عبرا ضد الأسير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لم ينكر تدخل حزب الله في هذه المعركه الا بعض المغيبين من انصار هذا الحزب ..وهم من اغتروا بالخطب الرنانه لسيد الفتنه نصرالله..الذي لايفرقه عن بشار الا استغفاله لانصاره بالهيئته الدينيه ؟!!!!
    والا ف الحقيقه لايعدو عن كونه قاتل ومغتصب لحقوق ليست له !!.

  2. يسلم تمك يا أماني ….هذا حزب نصر اللات المجرم اللي خدعنا كلنا بخطبه وكلامه عن المقاومة وهو تحت العمة شيطان قاتل …إذا فيه حسنة وحيدة لثورة الشام أنها كشفت وجوه كثيرة وعرفتنا مين العدو ومين الحبيب …..تحياتي

  3. ….. يعرض صوراً لمقاتلين مسلحين قاموا بمساعدة الجيش
    اللبناني
    *لا أحد ينكر على من يساعد جيش بلاده

  4. خلاص هذا الارهابي المجوسي يجب محاربته علنا و بالسلاح للقضاء عليه هو و حزبه الشيطاني
    مو تارك احد مو معتدي عليه مره مع المسيح و مره الدروز و مره سورسا و الحين السنه
    وين الشيعه ؟ ما اشوف احد فيهم فتح فمه و علق على تصرفات الكلب برميل ايران شاطرين بانتقاد مشايخ الارهاب اللي عندنا العوده و العواجي وشاكلتهم وهنا انخرسوا انقصت السنتهم عن هذا المجرم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *