رويترز- قال قائد عسكرى بالجيش السورى الحر اليوم، السبت، إن القوة وحدها هى التى ستنهى الصراع المستمر منذ عامين فى سوريا، مستبعدًا احتمال إجراء أى مفاوضات مع حكومة الرئيس بشار الأسد غير التفاوض على رحيلها.

وقال العميد سالم إدريس للصحفيين على هامش مؤتمر فى اسطنبول إنه ليس هناك حل مع النظام السورى من خلال المفاوضات، وأن الصراع لن يحل إلا القوة.

وأضاف أنه ربما فى المراحل الأخيرة عندما يشعر النظام أنه خسر كل شىء فإنه قد يرغب فى التفاوض من أجل رحيله.syria

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هااااااها لو كنت رجلا يا عميل تعال وادخل الى سوريا وقاتل مع جنودك المزعومين يا امعة الجميع يعرف انك عميل وان لا أحد يستمع الى كلامك منذ أول يوم فررت من الجيش السورى تفو عليكم فضائحكم أصبحت في كل مكان تجار الدم ………………الجزائر

  2. لا للتفاوض . انتهى
    لكن يا مسيو كمال الا يكفيك من رجولته انه انشق وخاطر بحياته وحياة اهله وانفصم عن نظام دموي سفاح افاك غدار يقتل بمجرد الاشتباه وبالجملة وبدون عد او حساب .
    ام ماذا تعني لك الرجولة والشرف ؟؟

    1. أنصحك يا واحد ان تشاهد فيديو فاضح له قبل ان يعين قائد للجيش الحر الحرامى عندما كان كالأمعة ينتظر الأوامر وعلاء الدين يوسف يوجهه ويلقنه ماذا يقول وماذا يطلب من أسياده في قطر هؤلاء خونة وعملاء باعوا الجيش والدولة وسلموا أسرار خطيرة عن مقدرات الجيش والدولة والسورية والسورى الشريف والمحترم لا يمكن ان يقبل بهؤلاء ان يمسكوا البلد سواءا كان مؤيدا او معارضا او حتى محايدا بما أنهم السواد الأعظم الذى يتم تهميشه ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *