د ب أ- أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن هناك أجندات خارجية لا تريد لدول الخليج العربية أن تستقر، “فهناك منظمات وأحزاب فى الخارج تدعم هذا التوجه وتدفع أموالاً لكى تخرب وتدمر وتغير نظام الحكم فى البحرين ودول الخليج العربية، ونحن على دراية بهذه المنظمات والدول”.
وشدد الشيخ خليفة لصحيفة “الرأى” الكويتية اليوم الأحد، على أن “الوضع فى البحرين عادى جدا ولا شىء كما تصوره وسائل إعلام غربية وأمريكية”، موضحا أن “هناك قنوات تأتى بفيلم قديم وتذيعه وكأنه حدث اليوم”، لافتا إلى أن “هناك قنوات معروفة بالفبركة وهى أبواق تابعة لإيران وجهات فى العراق، كما أن هناك بعض القنوات الكويتية وعددها ثلاث وهى معروفة”.
وكشف الشيخ خليفة عن أن “هناك دولا تغدق الأموال على من يدعون أنهم معارضة لكى يقلبوا نظام الحكم، وهؤلاء ليسوا معارضة كما تصورهم بعض وسائل الإعلام، التى تريد الفتنة وعدم الاستقرار، وليس لهم دخل بما يسمى (الربيع العربى) وهؤلاء مأجورون لأجندات خارجية معادية”.


وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن بلاده بخير “وستظل بمشيئة الله كذلك، فهى حصن لجزيرة العرب، والحصن لابد من تقويته بالدروع لكى لا يخترق”.
وأشار إلى أن “الغرب والأمريكيين يبحثون عن مصالحهم ولا شىء غير المصلحة، ولابد لنا من أن نتكاتف ونتحد حتى يشعر عدوك أنك قوى ويخشاك ويخافك”.
وأوضح أن “هناك برنامجا ممنهجا من أيام وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس لتقسيم دول الخليج والسيطرة عليها، لذا لا بد من الوحدة الخليجية التى نادى بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز. والبحرين أول دولة لبت نداء الاتحاد الخليجى، فلابد أن تركب دول الخليج جميعها قطار الاتحاد حتى تقوى”.
وشدد على أن البحرين: “بقوتها والإرادة الشعبية تستطيع دحر هذه الفئة القليلة فى ساعات لولا حكمة جلالة الملك بأن تلك الفئة ربما تعود إلى رشدها وتستقيم للعمل ضمن المشروع الإصلاحى الذى دشنه جلالته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اكــــــييــــــد مؤامــــــرة مــــــن ايــــــران *

  2. أنا أفهم أن الشعوب بتقــوم بمظاهرات وأنقلابات عندما تكون هناك مشاكل فى ظروف المعيشة أو بسبب الفقــر أو الأضطهاد ..الخ
    لكن البحرين عايشين كويس والحمد لله , يبقى المظاهرات دى ليه ولا هيه موضة وخلاص ولا تخريب لصالح ناس تانية

  3. لكن البحرين عايشين كويس والحمد لله , يبقى المظاهرات دى ليه ولا هيه موضة وخلاص ولا تخريب لصالح ناس تانية
    كلامك صح ميه ميه تسلم ****

  4. مساء الــــــورد يالي كلك ود كيــــــوت تسلمي يا حبوبه 🙂

        1. خير ان شاء الله هناااا حلوتي بليز ترجمي فهمت لكن حبيت اتاكد هههه

  5. keter el 3ali2 bye3mi alb el dabi 2al mou2amara 2al ya latif 3al ta2ifiyi we bi souriya mesh mou2amara ye3ni ma mbayni 3alani ena mou2amara bi soriya yiii 3ala ghashewi el 3youn

  6. kilmet mou2amara btestafez al man7akjye fa 7a nbadelon yeha we n2elon mo5atat irane la ye7talo bahrain ba3ed ma 7talo lebne we syria we iraq fa ya man7akjye iza ktir 3ejbetkon iran 7mele 7alkon we 3ala iran we 3isho bi democaratyet al foros we shoufo na8ash ele sha3eb 3ayesh fi

  7. loo kesh kesh fi ktir debein 3ala ziz el layli eli bi beli 3emel metel el danab bass danab shou banab shou barki el 7mar aw el baghel yemken

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *