قالت وكالة رويترز اليوم الجمعة 26 يونيو 2015 الموافق بالهجري 9 رمضان أن تفجيرًا إنتحارياً أستهدف مسجد شيعي في الكويت أثناء صلاة الجمعة.

وقال مراسل “سكاي نيوز عربية” أن قتلى وجرحى سقطوا جراء إنفجار استهدف مسجد “الإمام الصادق” بمنطقة الصوبر وسط مدينة الكويت.

تفجير مسجد الكويت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. الا لعنه الله على الظالمين وعلى من يؤيد فكركم التكفيري ولو بكلمه لا تخافون الله ولا تراعون حرمه جامع ولا حرمه شهر رمضان يعني الى متى السكوت ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم والف رحمه على الشهداء وألف لعنه على من يقف وراء هذا العمل الجبان

  2. رحم الله من مات واسال الله ان يشفي المصابين
    فعل لايجيزه لا دين ولا عقل ولا خلق وهدفه الفرقه بين ابناء الخليج ولايعرفه ابناء الخليج وهذا التصرف من اعداء الخليج لنشر الفرقه الطائفيه .
    اللهم احفظ الخليج واهله بكل طوائفهم .

  3. لا حول ولا قوة الا بالله ،استغفر الله العظيم ،يريدون تحريك نار الفتنة بين أفراد الشعب الواحد ،ما زال الامر غير ناجح في المملكة بلشوا بدول الجوار
    اللهم ارحم من مات وتقبله شهيداً امين .

  4. والان حدث انفجار بتونس 7 ضحايا لغاية الان .
    العالم العربي اصبحه مقبره كبيره للاسف .

    1. فى تونس العدد وصل 38 يا استاذ عمر
      يوم دامى بكل المقاييس
      اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير

  5. والله كل هالفتن ورآها المجوس حتى يشعلون نار الفتنه بين العرب السنه والشيعه الا لعنة الله على الظالمين.

  6. كل هذه المصائب اشعلتها إيران وبدأتها إيران منذ الثورة الخمينية على يد الخميني عليه من الله ما يستحق فهو من بدأ اشعال النار ونشر الفتن والطائفية والكره والبغض فهل كنا كعرب ومسلمين نعرف مسمى سني وشيعي قبل أن يأتي الخميني بثورته الطائفية الحاقدة ؟ ثم هلك الخميني أخذ أتباعه يسيرون على نفس نهجه يلعنون ويستفزون الآخرين فكل هذا الاستفزاز سببه إيران منذ الثورة الخمينية على صاحبها من الله تعالى ما يستحق .

  7. كل من يدعم الأ ر ها ب ويظن أنه بعيد عنه فهو مخطئ فهذه الدول التي دعمت الباطل ضد الحق جاء دورها لتعرف ماذا فعلت
    رحمة الله على مات إنا لله وإنا إليه راجعون

  8. إلي الزميلة ليلى: أنت قلت ما يلي : (( فهذه الدول التي دعمت الباطل ضد الحق جاء دورها لتعرف ماذا فعلت ))

    وأنا أقول لك: الانفجار الذي حصل في الكويت حصل في مسجد خاص للشيعة وكثير من الشيعة يؤيدون بشار الأسد الذي تعتقدين أنت بأنه على الحق ويؤيدون الحوثيين . أما من يؤيد سقوط بشار الأسد فهم يعيشون بسلام بفضل الله تعالى .

    1. عبد الله المناااافق قبل كل شيئ لم تجاوبني على سؤالي الذي طرحته عليك عدة مرات وأرجع وأكرر سؤالي لك هل تستطيع أن توجه إدانة لملكك السعودي بسبب أعترافه بأسرائيل والدليل يسمح لقناة العربية وال أم بي سي بالقول على أسرائيل دولة وبكل الخرائط في هذه الأقنية مكتوب اسرائيل بدل قلسطين … أنتظر منك الأدانة أذا كنت غير منافق وإلا فإنت مناااافق

  9. والله هذا المنظر يبكي حتى الكافر
    والله احترق قلبي عليهم … الله يصبر امهات هذه الاطفال وعوائلهم
    تعازينا للشعب الكويتي

  10. لا حول ولا قوة الا الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون
    تعازينا لاهلنا فى الكويت الشقيق

  11. إلي الزميلة دنيا : أنت قلت ما يلي : (( والله هذا المنظر يبكي حتى الكافر ))

    وأنا أقول لك: طبعا نحن لا نرضى أبدا بقتل الأبرياء وهذا عمل لا يجوز شرعا ولكني بصراحة شاهدت منظرهم يوم عاشوراء وهم يطبرون رؤوسهم بالسكاكين الحادة والضخمة والدماء الغزيرة تسيل من رؤوسهم تصب على وجوههم وملابسهم ويجلدون ظهورهم بالسلاسل والسيوف المسننة حتى تتقطع جلودهم ويتناثر دمهم بالهواء فوجدت أنه لا يوجد فرق كبير بين المنظرين .

    1. انا لست مع الشيعة ابدا
      انا ضدهم قلبا وقالباً
      خاصة افعالهم لما يضربون رؤوسهم بالسكاكين والجلد بالسلاسل والسيوف المسننة وكما انت قلت بالضبط.!!!
      قبل شهرين بيت حماي انقتل لهم ٢ أخوة شابين مثل الورد مع سائقهم كانوا في طريقهم لجامعاتهم … واحد في كلية العلوم والثاني هندسة (( طبعاً انقتلوا ع الهوية لانهم من اهل السنة )) تحياتي لك اخ مواطن عن اذنكم انا طالعة ورمضان مبارك وكل عام انت وعائلتك بالف خير

    2. غور وسد ثمك ارهابي ابن ارهابي..اي محاولة من اي انسان ان يبرر هيك جريمة وفي رمضان راح يقابل ربه بدمهم..بدون تبرير وبدون تغليف بالكلام المعسول ولو كنت في بلد محترم لتم اعتقالك لكلامك الصريح في تبرير جريمة ارابية شنعاء

  12. و الله صور بتبكي، رحمهم الله و اسكنهم فسيح جناته و ألهم أهاليهم الصبر و السلوان. تعازينا لأشقائنا الكويتيين.
    يا اخي مواطن، احنا فين و إنت فين، الناس ماتت رحمها الله، و المنظر بالفعل مرعب و أنت بتحكي على طقوسهم، هم أحرار، يقطعوا جلودهم بالسكاكين أو المناشير، شو دخلنا. الله يرحمهم، و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم. الله ينتقم من كل مجرم ان شاء الله.

  13. إلي الأخت LeilaAlgeria : معك حق أختي الفاضلة وأنا ضد هذا الأمر قطعا وهذا شرع الله تعالى ولا نلعب به أو نغيره فما حدث لهم ضد الإسلام ونحن ندافع عنهم ولا نرضى لهم بالظلم مطلقا مطلقا مطلقا ونحميهم من أي ظالم يظلمهم أو يسلب حقهم كما أننا ندافع ونحمي أي ظالم يتعرض بالسوء لأمهات المؤمنين وللصحابة ولآل البيت ولكني عندما شاهدتهم والدماء تسيل عليهم لم أجد فرق بين هذه الدماء وطقوسهم في عاشوراء وهم يربطون السيوف الحادة جدا بسلاسل ثم يقومون بضرب ظهورهم بها حتى تتقطع جلودهم ولحومهم والدماء البشعة تتطاير بالهواء من ضربهم لأنفسهم وحين يمسكون السكاكين المسننة ويضربون بها رؤوسهم والدماء الغزيرة تسيل من على رؤوسهم وتملأ الأرض والشوراع وأنا لا أقصد السخرية أبدا أبدا أبدا بهم بل بالعكس أنا ضد ما حصل لهم وهذا لا يجوز شرعا ولكني فعلا لم أجد فرق كبير بين المنظرين فقط لا غير وهذا ما قصدته وأنا قصدي أن يرحموا هم أنفسهم من تعذيب أنفسهم بأنفسهم ومن هذه البدع التي قطعت جلودهم ولحومهم وأسالت دمائهم فأنا أشفق عليهم ولا أكرههم وهم أحرار بعد ذلك .

  14. أخي مواطن، ربنا يحقن دماء المسلمين إن شاء الله و يجمع كلمتهم و يبعد الفتن عنهم، آمين. تحياتي.

  15. و شو ها العقل الواعي اسم الله عليه .دغري لزءتوها للسنة ؟
    نعرف منيح انو شيعة العرب عند ايران ماهم الا اداة لتنفيذ مخططاتهم التوسعية بالمنطقة .و ارواحهم رخيصة و شو فيها لو ضحت بكم فرد منهم في سبيل ذلك ؟ فمصلحة ايران ان تعم الفوضى بالخليج انتقاما من التدخل في اليمن و حتى يلتهي بازماته .
    هيدا لام محمد

  16. شكرا لك أختي الفاضلة LeilaAlgeria ويجب أن لا ننسى ما يحدث يوميا لأخواننا وأخواتنا من أهل السنة والجماعة من تقتيل بشع وتشريد وتفجيرات وقتل في سوريا على يد الطاغية بشار الأسد بدعم إيراني وفي العراق على يد الطغاة الروافض بدعم إيراني .

  17. السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لم يحميهم عنهم الحسين أو الزهراء أو يحميهم علي بن أبي طالب وغيرهم ممن ينادونهم من دون الله تعالى ؟ لماذا لم يمنعوا عنهم هذه التفجيرات ؟ ألا يزعمون قائلين : ” نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك بالنوائب ” ؟ فلماذا لم يحميهم علي بن أبي طالب وهم ليلا ونهارا يقولون ” يا علي ” ؟ وأين الزهراء والحسين فلماذا لم يحموهم من هذه التفجيرات؟

  18. الله يرحمهم ويصبر اهاليهم .
    الله ينتقم من كل ارهابي وانتحاري الله يخسف الارض فيهم وبامثالهم

  19. الله يرحمهم و يحسن اليهم ….لعنة الله على من تسبب بقتلهم
    عن جد صورة تبكي الصخر
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ====================================================
    يسعد مساءك حبيبتي بلو
    رمضان كريم عليكي و على كل اهل بيتك
    ان شاء الله ينعاد عيكم ب الستر و الصحة و الامن و الامان
    مادام هذه الدعوة تفرحك راح اقوها كلما عيني و قعت عى اسمك يااحلى لبنانية
    ولووو ليش كم بلو سكاي عدنا

  20. ويسعد مساكي يا ست الكل عزيزتي شيرمين
    ورمضان كريم عليكي وعلى عيلتك وكل مين بيحبو قلبك ..
    تسلميلي يا ام هكار كلك زوء بالفعل الله يستر علينا وعلى ولادنا بحبها كثير من تمك ..الله يخليلنا ياكي وتبقي شمعه مضوايه على عيلتك وتنوري طريقهم ..
    وانتي كمان بعتبرك احلى كرديه بالموقع والغائبه الحاضره (((عراقيه )))اشتقنالها والعزيزه ميس وناديا والغاليه دنيا وآخر العنقود وكثار اسماء بالصراحه صرت اكتب سلامي بدون استثناء حتى لا انسى احد ومحبوبه الكل العزيزه نور منال ونايا يا رب تكونوا جميعاً بخير وعافيه ورمضان كريم عليكم ..
    باي ونشوفكم انشالله بعد الإجازه ونسمع اخباركم الطيبه وكل رمضان وانتوا بخير ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *