نفت قناة العالم الايرانية ما كان قد نشر على حسابها على موقع تويتر، فجر اليوم الأحد، عن مقتل زعيم المتمردين الحوثيين عبد الملك الحوثي في غارة شنتها طائرات عاصفة الحزم.

وقالت القناة ان نشر هذا الخبر الملفق هو في إطار الحرب النفسية لرفع مستوى معنويات جنود الممكلة والذين وصفتهم بالمعتدين على الشعب اليمني الاعزل.

وبحسب القناة فقد تم اختراق حساب “تويتر” التابع لها وثم نشر ما وصفتها بالانباء الكاذبة اليمن والحوثي تحديدا.

وفيما يلي نص التغريدة التي تم نشرها على حسابها وتم نقلها على وسائل الأعلام: “مصادر خاصة لقناة العالم الفضائية من صعدة تؤكد خبر إستشهاد زعيم حركة أنصار الله الشهيد عبدالملك الحوثي أثر غارة جويه من العدوان السعودي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. معروف ان المباحث السعودية شغالة 24 في النت . وعندها هاكرز . ايش كل هذا الخوف من الحوثيين وهم لا يملكون سوى الكلاشنكوف . احس ان الملك سلمان من غير نوم له يومين

  2. يا غبي يا جبان الان تفتح فمك بعد ان لعب الاوباش والرعاع وحثالات اليمن في وطنك ؟ لو كنت رجلا ما كان احد ليتخل في اليمن ، لو كنت رجلا لدافعت عن عرضك ودينك وأرضك الذي تحاول ايران ومرتزقتها وكلابها الذين اشترت ذممهم للسيطرة على دولة عربية مسلمة لتنشر فيها دينها المرفوض وعاداتها الممقوتة من الله ورسوله والمؤمنين. ؟ اما الملك سليمان نصره الله فلا يقوم الا بالواجب الديني وحماية الحمى والمقدسات الاسلامية من الجهلة المشركين عبادي الاموات والقبور لان للهمج مخطط هو نبش قبور اسيادهم من مرغوا انوف الفرس في التراب. والملك سليمان معه مليار ونصف من المسلمين. لو نزل لك السوداني لصفاك وصفى اوباشك اما الجيش الا دني والمغربي فاسأل عنهم لما يصل الامر الى مكة والمدينة فأي حياة بعد ان تداس وتنجس مقدساتنا من الروافض الانجاس الذين لا صلاتهم صلاتنا ولا وضوءهم وضوءنا ولا معتقدهم معتقدنا. فماذا يريدون من دولنا ؟ نحن لهم بالمرصاد

  3. الله يطول بعمرك ويجعلك ند لال سعود لان كل همهم أن يكون الخليج تحت وصايتهم ! التدخل الايرانى فى اليمن ليس بهذه الصوره ولكن آل سعود تعلموا اللعبه من أسيادهم الامريكان عندما خدعوا العالم بفيلم أحداث سبتمبر وخدعوا العالم بقصة اسلحة الدمار الشامل فى العراق فالسعوديه كبرت قصة التدخل الايرانى لانها عرفت بأن الحكومه القادمه فى اليمن لن تكون طوع أمرها كعلى عبدالله صالح وستفتح معها ملفات كل الحدود الجنوبيه فدبرت هذا العدوان الاستباقى !!!

  4. طبعا هذا فيديو إهداء ( لمواطن عربى مسلم ) حتى يعرف من هو مذهب الكذب والتدليس !!!! بس لا تقول الفيديو ما إشتغل لانك كالعاده إذا تورطت تقول الفيديو ما إشتغل ؟
    https://youtu.be/XIYkNVhIvJ8

  5. بشرى لك يا ( مواطن عربى مسلم ) عمر طلع يأخذ من الله بلا وحى ويصحح للرسول عليه السلام بل أن عمر ينطق بالشىء فيكون !!
    شتقول عن مذهبكم متناقض ومهلهل أم مدمر من الاساس ؟
    شوف الكفر بعينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *