أ. ش. أ- أعلن الناطق الرسمى باسم الجيش السورى الحر العقيد مصطفى عبد الكريم مقتل 250 عنصرا من شبيحة نظام الرئيس السورى بشار الأسد وتدمير دبابتين وناقلتى جنود وآليات عسكرية أخرى فى رنكوس بريف دمشق.

ودعا مصطفى عبد الكريم، فى تصريح خاص لقناة “الجزيرة” اليوم الاثنين كافة الجهات إلى دعم وتسليح الجيش الحر، مشيرا إلى أن الجيش الحر ليس لديه عتاد ثقيل لمواجهة عصابات الأسد، وأن تسليح قواته يعتبر فرديا خفيفا لا يتناسب مع مواجهة الدبابات والأسلحة الثقيلة، لافتا إلى أن كتائب الجيش الحر تستخدم الكمائن وعمليات الكر والفر ضد قوات الأسد.

ووصف عبد الكريم، اليوم، بأنه “دموى بكل المقاييس”؛ حيث قامت قوات الأمن بقصف كافة المدن والبلدات من درعا إلى إدلب، كما تصدت وحدات الجيش الحر لعصابات الأسد فى منطقة القلمون، فيما قامت عصابات النظام بحملة اعتقالات واسعة فى ريف دمشق.

فى سياق آخر، قال عضو مجلس الثورة السورية فى إدلب لواء الناصر، إن مدينة “معرة النعمان” فى إدلب تتعرض لقصف صاروخى شرس، مما أدى إلى انهيار العديد من المنازل وسقوط عدد كبير من الضحايا، وسط تحليق للطيران لمنع دخول أية مساعدات للمدينة.

وتواصل القوات النظامية السورية قصفها على مدينة إدلب لليوم الثالث على التوالى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الجيش الحر والمجاهدون يجب ألا يحتفظوا بقواعد وتحصينات معلومة كما حدث في بابا عمرو لأن الجيش الاسدي يملك السلاح الاقوى ويستطيع حسم هذه المعارك ، الطريقة المثلى هي جعل المواجهات أمنية باستهداف الشبيحة في أماكن مختلفة مثل هذه العملية المباركة . وما النصر إلا من عند الله . 

  2. مبرررررروك عليكم ها الحرب الاهلية
    لااله الا الله السوريين بيقتلو فبعض ربحتو الرهان يا امريكا واسرائيل

  3. الله لا يوفق كل مين عما يحرض على الفتنة في بلادنا كل مين بيفرح لما يشوف السوري بيدبح اخوه السوري من شيوخ فتنة و من غربان نا عقة

  4. hahahahahahahahahahah ya 7aram 5allasou ljesh lsouri ma 3ad fi jnou amm ye2atlouhou lmoutaza2a msad2in 7alou jaysh lkour hahahahha bass akid mish souri

  5. ودعا مصطفى عبد الكريم، فى تصريح خاص لقناة “الجزيرة” اليوم الاثنين كافة الجهات إلى دعم وتسليح الجيش الحر
    **
    الجزيرة ماشي رايحة تجيبها البر حتى تخبرها وتبقى تتفرج فعلتها من قبل في ليبيا

    1. قصدي تخربها
      وطبعا بعيد الشر على سوريا وعلى كافة الدول العربية ربي يحفظ الوطن العربي

  6. اللهم إنهم أقبلوا بخيلائهم وجبروتهم يقتلون عبادك ويصدون عن سبيلك ويحادونك
    اللهم أحنهم الساعة وأرنا فيهم عجائب قدرتك
    اللهم يامنزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرهم على أعدائهم
    يا غياث المستغيثين يا جوار المستجيرين ويا رجاء السائلين
    أغث إخواننا في سوريا يا ذا الجلال والإكرام
    اللهم سدد رميهم وثبت أقدامهم وأهلك أعداءهم وتقبل شهداءهم واشف جرحاهم وفك أسراهم وعوضهم وأهليهم الصبر والجنة, آمين
    تــــــحــــــيــــــاااا ســــــوريــــــااا الحــــــره يــــــحيــــــااا الشــــــعب الســــــوري الــــــحــــــر *الــــــمجــــــد والخــــــلود للشهــــــداء الابطــــــــــــال( و الخزي والعار للخونة الدم السوري)*

  7. والله يهبل شو هاد يخلوك تخمـــــم للوراء شو هالعقـــــول النفاثـــــه!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *