الشروق التونسية: “نشرت وسائل إعلامية أمريكيا تقريرا يسلط الضوء على النزاعات المسلحة في ليبيا منتقدة الحكومة التي ثبتها حلف شمال الأطلسي، والتي وصفت بالاستعمارية.”

ونشرت تقارير أن العلم الأخضر للجماهيرية الليبية يرفرف في عدد من المدن، ولكن تلك المعلومات لا يمكن التحقق منها، ولكن ما أثبتته هو أن الحرب مستمرة في ليبيا.

واستعرضت المجلة الحالة المزرية للقبائل السوداء في ليبيا، رغم الخطاب الذي برر التدخل الغربي من أجل الديمقراطية والحرية في ليبيا، فإن الواقع الآن على النقيض من كل هذا الخطاب، خاصة بالنسبة إلى الليبيين ذوي البشرة الداكنة الذين شاهدوا الحالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية تراجعت مع انتهاء حكومة معمر القذافي.gaddafi

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اللهم ثبت خطى أهل ليبيا…و انصرهم و احفظهم من فلول و أزلام صاحب الكتاب الأخضر.. و أعنهم حتى يبنوا ليبيا جديدة بإذن الله ..لأنها بلد لها من الثروات ما شاء الله ما يجعلها تصبح عروس افريقيا و جوهرتها !!

  2. القذافي مجرم ودكتاتور ولكن لو بقي الوضع بليبيا كما كان سابقاً على عهد القذافي لكن الوضع افضل من الان , ثورات عربيه تحولت لخريم بائس وشتاء قارص .

  3. عاشت الجماهرية الليبية وعاش علمها الاخضر و تحيا كتائب القائد الفاتح معمر بن محمد بن عبد السلام ابو منيار القدافي
    اهلا بلجماهرية من جديد

  4. الله لا يردكم، تريدون ترجعون العبودية و الفحشا ء لليبيا!!!
    جرذ ان مهلو سيين!! اظاهر اشتقتوا للعصيان!!!

  5. ونسوا يكتبوا بالتقرير أنه من يريد تمويلها هو حكومة الإمارات الشقيقة اللي صارت أخطر على المسلمين من اليهود نفسهم !
    مو كافي بيدعموا كل فساد والهم إيد فيه وحاطين عندهم أغلب الحرامية اللي نهبوا بلادهم من محمد دحلان لشفيق الحرامي لمخلوف النجس وعم يستثمروا أموالهم الحرام معهم ..كمان عم يدعموا الإنقلابات والفلول لإعادة إنتاج الأنظمة الديكتاتورية السابقة …ربنا يرد كيدهم ويجعل تدميرهم من تدبيرهم شو يهود!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *