سي ان ان -—قالت كتائب عزالدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلاميةحماس،” أنها تمكنت استهداف مطار بن غوريون بإسرائيل بواسطة أربعة صواريخ من طراز M75.

وقالت الكتائب في بيان نشرته على صفحتها الرسمية: “واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، لليوم الخامس في معركة (العصف المأكول) فقد تمكنت الكتائب لأول مرة من قصف مطار بن غريون بصاروخ من طراز M75، وهذه هي المرة الأولى بتاريخ الصراع .. وتمكنت من قصف مطار بن غريون لأول مرة في تمام الساعة 10:40 من صباح اليوم الجمعة، باربعة صواريخ M75.”

وأضاف التقرير “قصفت بـ9 صواريخ اسدود، واعترف العدو بوقوع خمسة إصابات بينهم خطيرة جراء سقوط صاروخ على محطة للوقود في اسدود.. كما عاودت فجر اليوم قصف حيفا المحتلة بصاروخ من طراز R160.”

من جهتها قالت السلطات الإسرائيلية، بحسب التقرير المنشور على موقع الإذاعة الرسمية: “تشهد حركة الطيران في مطار بن غوريون تشويشات بسبب التصعيد الامني حيث يتم تأخير اقلاع وهبوط بعض الطائرات.. وقررت طائرة تابعة لشركة لوت البولندية العودة ادراجها الليلة الماضية بعد ان تلقت تعليمات من برج المراقبة بالانتظار قبل الهبوط في المطار بسبب تعرض المنطقة لإطلاق الصواريخ، وهبطت الطائرة في مطار لارنكا بقبرص ثم عادت ادراجها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. على مدى الأيام نلاحظ تقدماً في أساليب المقاومة الفلسطينية و الله ينصركم!
    لا نملك إلا الدعاء لكم!
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

    1. نكته بايخه مثل صاحبها .
      قال ندعو لكم قال !!! من انت ؟ والله انك كاذب يا عجوز الغبره .

  2. من الغباء أن تنتقد شخصية افتراضية ليس لك علاقة بها ولا تناقشك!
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

    1. ومن الوقاااحه والسفاااله أن تشتم شعب كامل وانت لا تعرفه , وليس لك بهِ اي علاقه !!

  3. مشير المصري الناطق الرسمي باسم حماس قال في مقابلة تلفزيونية بالأمس ان الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني اليوم هو الصاروخ المبارك الذي وصل الى قلب حيفا ولست ادري ان كان السيد مشير نسي او تناسى ان الصاروخ الذي قصفت به حيفا هو من طراز320 ـ M الذي يصل مداه الى 160 كليومترا هو من صناعة سورية

    اذا يا سيد مشير من يمثل فلسطين يصنع في سورية وليس في الدوحة

  4. اللهم سدد رميتهم.
    هم خير اجناد الارض حقا
    جند حماس فلتسحقيهم سحقا
    لا تبالوا بمن خانك فانتم للرجولة اهلا
    فان كان منكم قعيدا يجاهد ويغزوا غزوا
    فأقسم انكم منتصرون حتما
    وسنعيد الفرحة ونحرر الاقصي
    ولا تبالي بالخائنين فان الله يعد لهم عدا

  5. جميع الصواريخ السورية والإيرانية الشيعية هي صواريخ لطالما زار أصحابها القبور وخاصة قبر سيد الشهداء الحسين عليه السلام ! فوجب التنبيه
    شممت ثراك فهب نسيم الكرامة من بلقع … حيث تفرى خدك ولم يضرع !
    وهنا ننوه بذلك لتنبيه الأخوة الدواعش الذين أحدهم قبل ايام جاء من غزة خصيصا ليفجر نفسه في سامراء حيث الشيعة زوار القبور الذين كلما زاروها أيقنوا ان الآباء والكرامة من ذلك المنبع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *