عبر عدد كبير من المواطنين السعوديين عن ثقتهم فى الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، معربين عن دعمهم الكامل له فى القرارات التى اتخذها كافة، وفى قيادته ورؤيته للمملكة العربية السعودية.

وقد كان هاشتاغ #كلنا_ثقه_في_محمد_بن_سلمان طريقة رواد تويتر للتعبير عن دعمهم للأمير، وتوجيه رسائل التأييد والدعم له عبر الموقع، واحتل الهاشتاج مركزا متقدما فى كل من الترند العالمى والسعودى والمصرى، وظهر ضمن الأكثر تداولا، ووصل عدد التغريدات عبره لأكثر من 31 ألف تدوينة.

المدون وائل بن راضى، غرد عبر حسابه :” ياسيدى انت فوق فووق الثقة، الثقة فيك وصلت حدود السما، المحبة بازدياد والأواصر موثقة، ومن لايحبك عسى عيونه للعمى”.

ووصفه مدون آخر بصانع التاريخ، فغرد :”هلا يا صانع التاريخ، ومجدد الأزمان”، وغرد آخر :”أنت الفخر وأنت العز وأنت التاج على الرأس، الله يحفظك. ياسيدي من كل شر”، وقال مدون ” يدنا بيدك حد السما حدك .. يا حلمنا الأجمل الكل من بعدك، يا ملهم الأجيال فى خطوتك أميال والله صدق من قال أنك مثل جدك “.

فيما غرد آخر “وجب على الجميع أن يعى بأن السعودية تتعرض للمكائد على مستوى دولى لإضعافها وسقوطها، وما خفى أعظم !! قفوا خلف القائد صفا واحد كأنكم بنيان مرصوص وحافظوا على وطنكم ومكانته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الى كُل من غرد ومدح هذا البهـيم , عساك انت وياه للهاويه ويوم يسقط كُلكم سوف تشتمون فيه لانكم مُنـافقين مُطبلين ومن دعى من المُغردين ان يعمى من لايحبه اقوله الله يفضح عـرضك على عـرضه بليله ما فيها قمر عشان الله يستركم
    ولااد حــــــــــــــــــرام

  2. للاسف المُنافقين يتكلمون والاحرار بالسجون , الله يفك كربك يالعوده

  3. سمو الامير: حاسس بأيه؟

    حاسس بمصيبة جيالي !

    يا لطيف يا لطيف ..

    مصيبة ما كنتشي على بالي !

    يا لطيف يا لطيف ..

  4. أؤيد العديد من سياساته الخارجيه وأرى انه رجل واعد وطموح ، سدده الله لما فيه خير هذه البلاد .
    لذلك جميعنا نقف معه قلباً وقالباً وندعمه الى أن تنجلي سحابة الصيف هذه .

  5. في تراجع واضح للإعلام التركي تعترف صحيفه تركيه بأن صورة محمد الطبيقي وزوجته تعود الى عام 2013 وليس يوم اغتيال خاشقجي كما سربت المخابرات لتضليل التحقيقات كما يبدو ،
    ‏‎والمثير للتساؤل هو احتفاظ المخابرات أو الشرطه بصورة شخص من ٢٠١٣ وتسريبها بعد وقوع الحادثه مباشره ان لم تكن الصور والاسماء مجهزه مسبقا .
    الى جانب عبد العزيز البلوي رحمه الله المتوفي منذ عامين والذي كانت صورته مدرجه أيضا ضمن كتيبة اعدام خاشقجي .

  6. كلكم ثقة بمحمد بن سلمان ام كلكم خوف منه عبودية له ؟؟؟
    ما هذه الذلة التي في نفوسكم مع الخوف والانحطا ؟؟ لقد باع كرامتكم وانفق قوت ابنائكم وسجن خياركم وقتل معارضيكم, وانتم اذلة خانعون ……. لا نامت عيون الجبناء , ومن يهن يهون عليه ابدا الهوان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *