(CNN)– قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأربعاء، أن العنف الذي شهدته مصر خلال الساعات الماضية “خطوة بالاتجاه الخاطئ.”ودعا كيري في مؤتمر صحفي لإنهاء حالة الطوارئ التي أعلنت عنها السلطات المصرية، مؤكدا على أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة.

وأشار الوزير الأمريكي إلى أن الفرصة ما زالت متاحة للتوصل إلى حل سياسي بين الأطراف المصرية ملقيا الضوء على أن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة لتقديم المساعدة والتعاون مع كل الأطنخراف في سبيل الوصول إلى حل سياسي.

وبين كيري أن الأيام القليلة القادمة ستشكل ثورة المصريين التي انطلقت في 25 يناير/ كانون الثاني 2011، والتي “لم يتم استكمالها” على حد تعبيره.Gal.john.kerry.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما يحصل في مصر هو فيلم رعب من تأليف بني صهيون و انتاج بني خيبر و اخراج خالد يوسف و تمثيل بني رقاصه من السيسي لسما المصري و الهام شاهين وووووووو !!!!!!!!! لك الله يا مصر العروبه فما عدتي و لن تعودي كما كنتي و رحم الله شهدائك يا مصر !!!!!

  2. انت يا وجه la vache qui rit من يوم حطيتي رجليك في البيت الاسود جى معاك غير نحس وما عندك حتى قرار بين دقيقة ودقيقة عندك مليار كلام فارغ ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *