مرر لاجئ سوري يده إلى عنقه، في إشارة واضحة إلى الذبح أمس الاثنين، وهو خلف مراسل تلفزيون مجري كان يغطي خبرا في بث مباشر عن وصول دفعة جديدة من المهاجرين الى بودابست، واعتبرتها قناة TV2.hu التلفزيونية، نذير خطر على أوروبا.

https://www.youtube.com/watch?v=Ey_ft2rhegY

روّجت أن بعض من وصلوا إلى القارة كلاجئين “لا يبدون لاجئين، فملابسهم عصرية وبحوزتهم هواتف ذكية، وملامحهم لا تدل على سوء بالتغذية، بل بالعكس”، وهو شبيه تقريبا بما نشرته صحيفة “سيدني مورنينغ هيرالد” الأسترالية بالمعنى نفسه أمس أيضا.

وظهر “المهاجر” السوري، ممتلئ البنية والوجه، وتعمّد الاقتراب أكثر من الكاميرا بنية الظهور لمشاهدي القناة، وبثانية واحدة تقريبا مرر يده إلى عنقه في عملية ذبح بالإشارات واضحة في الفيديو، نقلا عن التلفزيون المجري.
ومع أن القناة 2 اعتبرت أن الإشارة الذابحة قد تكون صدفة وكيفما كان، إلا أنها حذرت من أنها قد تكون جدية ومتعمدة أيضا، بهدف الوعيد والتهديد. أما “سيدني مورنينغ هيرالد” الأسترالية، فذكرت أن عددا كبيرا “ممن تذرعوا بالهرب من الحرب في سوريا، ليسوا سوريين على الإطلاق، وجاؤوا حاملين وثائق شخصية مزورة، استغلالا منهم لأزمة اللاجئين، بهدف الوصول إلى ألمانيا والسويد والحصول فيهما على منافع الرعاية الاجتماعية” وفق تعبيرها.

موقع إخباري آخر أيضا، وهو أميركي وشهير، ذكر أن الكثيرين “ممن وصلوا كلاجئين” كانوا مرتدين قمصانا ممهورة بعبارات إنجليزية، تدل على عيش عصري وحديث، وأكثرهم حامل معه هواتف نقالة ذكية ومتقدمة. إلا أن Infowars لم يذكر مصدرا لما قال، سوى نشره لصورة مهاجر وصل مرتديا قميصا ممهورا بعبارة Fear for your wife من دون أن يشير الى احتمال أن يكون القميص جاء إلى مرتديه تبرعا من إحدى الهيئات الراعية للمهاجرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مبروك على اوربا المسلمين قطاعي الرووس ومغتصبي الاطفال وناهبي البنوك

  2. الى زعماء اوربا وخصوصاً الشمطاء ميريكل فكروا مليون مرة قبل قبول اي لاجئ سوري في دياركم وميريكل وفري دموعكي للمستقبل القرب لانه ستبكين دماً بدل الدموع اذا طال الله من عمركي وارجو ذلك وسترين في شوارع برلين العجب مع صناديق الزبالة الثابتة ستجدين اكياس زبالة سائرة ودشاديش وعكل وكل شئ يسد النفس هواء ملوث ارض قذرة وجماعة محتلة الشارع للفريضة النفاق خمسة مرات في اليوم واشياء اخرى تعرفينها ولا مجال لذكرها فكري وثم فكري ستلعنكي التاريخ اكثر من هتلر الذي دمر المانيا بالحروب وانتي بالحثالة السورية

    1. اكياس الزبالة والحثالة انت واللي ربوكي واشكالكم الحاقدة ..يا عديمة الاخلاق يا اوسخ المخلوقات على الارض ..
      ..ومتل ما قلتي نحن ذئاب جائعة.وطردناكم من بلادنا العربية و لحقناكم لهونيك و رح نكون ذئاب تنهشك انتي وامثالكم وتطردكم كمان من هونيك كمان …فدوريلك على شي جهنم تقعدي فيها اذا مو عاجبك
      .ليكون جايين السوريين على بيت اللي خلفك ……العمى شو وقحة انتي نفسك مهاجرة انتي وعيلتك قبلهم يعني مو من اهل البلد الأصليين حتى لو صارت معك جنسية فعلى شو عم تتبجحي ….

  3. يااخ دنيز ماهذا الكلام سبحان الله ! الله مايفرج كربنا لأننا نكره بعضنا نحن العرب حتى وان كنت مسيحي هؤلاء إخوانك بالقومية الارض ارض الله لامسلم يأثر على مسيحي ولا العكس ، والغرب ليس ملاءكة القانون الصارم حافظ الحقوق للجميع بنيويورك انقطعت الكهرباء ٦ ساعات متتخيل كم سرقة حصلت واغتصاب وووو عشرين بنك انسرق ماشين على قاعدة ( اذا أتى الظلام غاب النظام) والاجيءين الي يأخذوهم الغرب حيشغلوهم ببناء بلدهم يعني هم أيضاً مستفيدين
    بالنسبة للموضوع الولد شكله مراهق وغبي !

  4. طبعا لاجئ غبي لا يعرف ماذا يفعل و لكن اكيد تصرفه فصحنه ما بقصد فيه عداء او كراهيه .

  5. هيك احنا العرب لو انك رجل و بتذبح كان ضليتك فى بلدك يخفى الساقط اوعيشته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *