ذكرت مصادر متطابقة أن شخصين قتلا، أمس، وجرح آخران خلال اشتباك بين عناصر من الشرطة وسكان بشأن مخالفات بناء في جنوب لبنان . وقال مصدر طبي إن “مدنيين قتلا بالرصاص وسقط جريحان” . وأكد ناطق باسم الشرطة أن “شخصين قتلا في اشتباك” وجرح آخرون عند المدخل الجنوبي لمدينة صور . وأضاف “تدخلنا بإطلاق نار في الهواء لتفريق المتظاهرين . وقال شهود عيان إن مجموعة من الشبان قاموا بإحراق آلية للشرطة احتجاجاً على أوامر بوقف ورشة بناء مخالفة قرب المدخل الجنوبي لصور . وقالت تقارير إن سكاناً في منطقة الأوزاعي في الضاحية الجنوبية لبيروت، منعوا دورية للشرطة من الاقتراب من ورشة بناء مخالفة .

واتهم فريق رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري الحزب من دون أن يسميه بالتغاضي عن مخالفات البناء هذه . لكن حزب الله أدان “كل أشكال مخالفة القوانين لا سيما ما له علاقة بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة وجوار حرم المطار، والذي تؤدي مخالفته إلى تضرر المصالح العامة والخاصة” . وأكد الحزب وحركة أمل “رفع الغطاء عن أي من المخالفين” .

المصدر: أ ف ب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. خليهم يعمرو السنة والشيعة والمسيحية كمان لان المواطن اللبناني ما معو ا فلوس ليشتري بيت ب ١٣٠ الف دولار . ولما بدو يفوت عل المستشفى لازم يكون التامين حاضر ١٠٠٠ دولار ولما بدو يعلم ولادوا بالمدارس لازم يدفع القسط . وضمان الشيخوخة ما فيي . والي بتتارمل وبيتيتمو ولادها عمرها ما ترجع خليها تشحد لتربي ولادها . ٧٠ سنة اوقات من شوف واحد عم يشتغل على تاكسي او عم بيبيع دخان او عم بجر عرباية تحت طقة الشمس حتى ما يعوز العالم ويشحد خصوصا اذا ما عندو ولاد .يعني يا نبيه ويا بهية عالجوا المشكلة وبعدين سيطرو على الفوضى.

  2. من الواضح ان التآمر على المقاومة قد بدأ !!! يعني تركوا كل المخالفات والتجاوزات في عموم لبنان ، ولم يركزوا الا على مخالفات في الجنوب الذي تعرض اهله لتهدم بيوتهم بفعل الهجوم العبري عليهم ، ولم تهتم الدولة في ظل حكومة السنيورة وبعدها الحريري باعادة بناءها ، والان فقط تهتم بالمخالفات في البناء هناك !!!! صحيح ياللي استحوا ماتوا !!!!

  3. بلا مقومة بلا كلام فاضي

    هذا حزب إيراني شيطاني ولاؤه لملالي النجف وقم

  4. ■Al-Sayed في نيسان 23rd, 2011 | من الواضح ان التآمر على المقاومة قد بدأ !!! يعني تركوا كل المخالفات والتجاوزات في عموم لبنان ، ولم يركزوا الا على مخالفات في الجنوب الذي تعرض اهله لتهدم بيوتهم بفعل الهجوم العبري عليهم ، ولم تهتم الدولة في ظل حكومة السنيورة وبعدها الحريري باعادة بناءها ، والان فقط تهتم بالمخالفات في البناء هناك !!!! صحيح ياللي استحوا ماتوا !!!!
    ………………………………………………………….
    haha kill al dahye mou5alafet eza keno ded al
    .moukawame keno raho 3al dahye min 3a sour ya zake.

  5. magica في نيسان 23rd, 2011 |
    layal mata3ini nafsik shi se3a plz

    ♦ يا magica الحمد لله ما بامن بالمتعة ولا بغيرها كلها غير شرعية . بس جوزي بامن بلمتعة ولمسيار كمان. جيب كل اخواتك البنات وجوزي بيمتعهم واحدة واحدة . انا بسامحوا يخوني . لعيونك . اصلا هوي كل صحباتو من زمان كانو من عندكم . يعني بيحكو عل متعة وهني بطبؤوه.

  6. لقد اخرجنا الاحتلال السوري من لبنان و ليس من الصعب بعدها اخراج الاحتلال الايراني.
    نحن لا نريد عملاء و غرباء على اراضينا العربية و نهاية حزب الله ستكون على ايدي المؤمنين ان شاء الله.
    و سوف تشاهدون العميل حسن نصرالله و هو مكبل اليدين في المحكمة يجاوب على اسئلة المحقق و قد حلقوا له لحيته باذن الله سبحانه و تعالى.

  7. layal al tari5 byesbot rijoultena ya madam we nehna daharna jesh al soure we harana beirut min isareil ba3ed ma zateyto rez 3aleyon ya “moukawame” 😀

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *