أظهر فيديو بثه ناشطون على موقع يوتيوب لحظة استسلام عناصر من حزب الله والميليشيات الإيرانية التي تقاتل إلى جانب النظام السوري في معارك حلب، للثوار في بلدة رتيان بريف المدينة. وظهر هؤلاء العناصر وهم يملؤون مبنى شبه مدمر، ويطلون منه للتفاوض مع مقاتلي المعارضة.

ووفقاً لما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان فإن قوات المعارضة استعادت السيطرة على بلدة ريتان الاستراتيجية، التي كانت القوات النظامية وحلفاؤها من حزب الله والميليشيات الشيعية الأخرى قد سيطرت عليها الثلاثاء، في بداية هجومها الواسع على المنطقة، حيث ارتكبت مجزرة بحق المدنيين، أودت بحياة أكثر من ثلاثين شخصاً قضوا ذبحاً على أيدي هذه القوات، بحسب المرصد السوري.

https://www.youtube.com/watch?v=V83VEAcVBb0

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الروافض خربوا الدول العربية و بايعاز من الدولة الصفوية الله يخرب أعمارهم وكله في غفلة من الاغبياء العرب والذين كانوا يعدونهم اخوانهم في الدين. وهم لا دين لهم بل مشركين، لكن لن تقوم للروافض قائمة بعد الذي فعلوه في المسلمين ، لا تستعجلوا رد الفعل فانه اتي لا محال

  2. ما واضح شي بالفيديو فالواحد ما في يقيم الوضع بس اكيد أنكم أناس لا ثقه لنا بكم

  3. الله أكبر ولله الحمد …الله محيي البطن اللي حملكم يا ابطال ويجعل النصر على أيديكم ..كله بفضل من الله سبحانه من يوميين والبشاير عم تهل وانتصاراتكم على هالمجرم وعصابته والمجوس وك لاابهم اثلجت صدورنا وربنا يجعلها بشرة بالنصر وعقبال ما تبعتوا الباقيين جثث محملة لأهاليهم خلي هلأ جمهور حسن زميرة يوزعوا حلويات بالضاحية ويهتفوا لبيك يا نصر اللات …الحمد لله صور فطايسهم موجودة على النت وأسراهم واللي مو مصدق يروح يتأكد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *