(CNN)– أسفرت احتفالات الليبيين بذكرى “المولد النبوي”، في العاصمة طرابلس مساء الأربعاء، عن إصابة عشرات الأشخاص، نتيجة إطلاق الألعاب والأعيرة النارية، وفق ما أكدت مصادر رسمية في الحكومة الليبية الخميس.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية “وال” عن المسؤول بمستشفى “الحروق والتجميل” في طرابلس، بشير ميلاد الشاوش، أن المستشفى استقبل ما يزيد على 150 حالة مصابة بحروق وجروح متفاوتة الخطورة، معظمها من الأطفال، مشيراً إلى أن عدداً من هذه الحالات بترت أصابعها وأيديها، وحالات أخرى بها حروق بالغة في الوجه واليدين والعيون.

libya.police.jpg_-1_-1
وأضاف المصدر نفسه أن عدداً من الحالات المصابة في العيون تم إحالتها إلى المستشفي المختص بـ”زاوية الدهماني” لتلقى العلاج هناك.
كما أوضح الشاوش أن عدداً من الأطباء والأطباء المساعدين والمسعفين والمسعفات بمستشفى الحروق والتجميل قد حضروا إلى مقار أعمالهم طوعاً، للمساهمة في إسعاف المصابين.
من جانبه أكد مدير مكتب التفتيش والمتابعة بمستشفي “الحوادث”، حسين إبراهيم الدالي، أن المستشفي تلقى الليلة الماضية أكثر من 25 حالة مصابة بحروق وجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة إطلاق الألعاب والأعيرة النارية.
وقال إنه تم إحالة معظم هذه الحالات، بعد إسعافها، إلى مستشفى الحروق والتجميل، بالإضافة إلى خمس حالات حوادث مركبات، و ثلاث حالات إصابة بأعيرة نارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماهذه البدع عند العالم العربي . لا يجوز الاحتفال بمولد الرسول …. يا عالم اتركو البدوع و التخلف … تصدقو في هذا اليوم و صلو و استغفرو وصلو عليه وسلمو … و خلاص!!!

  2. ماشاء الله نورت كثر بها عدد المفتيين وصار الكل يفتي هلى كيفيه…
    بركاتك يا شيخة نورت بمعلقيكي الآأمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *