عاد صوت الرئيس السابق حسني مبارك لطل من جديد بقاعة محاكمة القرن، أثناء جلسة الأربعاء وهي الأخيرة قبل النطق بالحكم، والمخصصة لسماع تعقيب المتهمين في قضية قتل المتظاهرين والمتهم فيها الرئيس السابق ونجليه، ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه.
وخاطب المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة المتهم الأول محمد حسني مبارك، قائلا له “النيابة العامة ترافعت والدفاع أيضاً ومن حق كل متهم أن يبدي ما يراه، واسمعني جيداً، فهذه طبيعتي علي مدار 20 عاماً، فلا فرق عندي بين أحد والجميع سواسية أمام القانون”، فأجاب مبارك “سأكتفي بما يقوله الأستاذ فريد”.


ومن جانبه طعن فريد الديب محامي المتهم في توصية النائب العام بنقل مبارك إلي مستشفى سجن طرة، واعتبرها تدخل من السلطة التشريعية في اختصاصات السلطة القضائية، وأن هذا الأمر يعد باطلاً وفقاً للقانون، وهذه التوصية مرفوضة شكلاً وموضوعاً.
وكشف فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك، لهيئة المحكمة أن مبارك اختتم مذكرته التي قدمها للمحكمة ببيت شعر قائلاً فيه ” بلادى وإن جارت علي عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام”.
وأخطرت النيابة العامة المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة بأن مستشفى ليمان طرة مؤهلة لاستقبال الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وذلك خلال جلسة الأربعاء.
وتَلتْ النيابة على المحكمة خطاب النائب العام الذي جاء فيه: السيد المستشار أحمد رفعت تحية طيبة وبعد بمناسبة نظركم هذه القضية نرفق لسيادتكم خطاب رئيس مجلس الشعب ووكيل لجنة الصحة حول زيارة المستشفى ليمان طرة التي أصبحت مؤهلة لاستقبال المتهم الأول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههههههه سحس انقلب شاعر !! بلادي وان جارت علي عزيزتون .. واهلي وان ضنوا علي كرام (( ناقصها ناي حزين )) مع صوره بطيئه .. ودمعه تفرفر من عيون مبارك .. مع شريط ذكريات قديم لمبارك وهو يمسح بيديه على راءس احد المسنين !! جاروا عليك دنيا واخره انشالله .. 30 سنه وانت وعصابتك ظلمتم وخنقتم خلق الله حتى جعلتم من البلد سجن كبير !!

    1. ساااااااااااهر انت وينك…لو كنا نعرف إن شعر مبارك هيخرجك من عزلتك الطويلة…كنا جيبناه من زمان يقول شعر و بربابة كمان هههههههههههههههههههه

      1. ههههههه اي عزله يامريم اصلا انا كل يوم موجود ومتوفر بالاسواق وكل يوم اكتب بس اللي واخد عقلك !! انتي غطسانه ومقابله صورة ميسي ورونالدو .. العالم تروح وتجي وانتي ولا هنا .. تصير معارك تقيله ب نورت وانتي مسبله عيونك على رونالدو هههههههههه معلقتين ماسكات شعر بعضهن ويحوسن تحتك وانتي غايبه عن الوعي .. الناشر بالليل يسكر ابواب الجريده وانتي بعدك قدام الصوره!!

        1. هههههههههههههههههههههههههههههه تعمل ايه يا ساااهر بعيد عنك القلب و ما يريد و القلب يريد اثنين مش واحد بس…إنما انت صار لك كم يوم مو مبين على فكرة…لا تقولي متواجد في الاسواق على طول…هوه انت كمان زي كتب البروفيسور إحسان المكدسة على طول في بريد الاردن…

  2. انا لا احب مبارك لكن كلمة الحق يجب ان تقال: شو عمل مبارك قد اللي بيعملو بشار واللا اللي عملو صالح؟؟؟؟؟ والله شي عجيب

    1. هو الميزان انقلب ولا ايه صار اللي يقتل من شعبه اقل راجل تقي وورع ويتعمل له جمعيه ونبعته بره علشان يتعالج ما بكره ييجي واحد يقتل نص شعبه فنقول والله بشار كان ارحم طيب ليه ما نقول ايه الفرق بين مبارك وبين عمر بن عبد العزيز مثلا

  3. بلادى وإن جارت علي عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام”!!
    فعلا بلادك جارت عليك لأنها سلمتك حكمها30 سنة دون محاسبة أو سؤال !
    وأهلك ضنوا عليك لأنهم ائتمنوك على بلادهم وانفسهم واولادهم !
    وأنت كنت كريم لذلك أذليت بلادك وخنت الأمانة ونهبتها وفتحتها لعصابة اللصوص تسرق وتنهب فيها !!
    كنت كريم لأنك أذللت اهلها وهجرت أبنائها وافقرتهم وجعلتهم يموتون جوعا ومرضا !
    الا لعنة الله على الظالمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *