أكد الدكتور الألماني ماركوس بوشلر رئيس الفريق الطبي المعالج للرئيس المصري حسني مبارك السبت أن مبارك يتعافي بصورة طبيعية من التدخل الجراحي الذي خضع له بمستشفى هايدلبرغ الجامعي في ألمانيا، لكنه لم يحدد موعدا لخروجه من المستشفى.

ونقل التلفزيون المصري الرسمي عن بوشلر قوله “لقد التقيت بالرئيس مبارك صباح السبت في غرفته لإجراء الفحص الطبي المعتاد حيث دعاني لتناول القهوة معه، وكان في حالة معنوية جيدة ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي“.

وأضاف أن “قدرة الرئيس على الحركة تتحسن بشكل ملحوظ، وجميع الفحوصات والتحاليل المعملية التي أجريت له تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح”. لكن الطبيب الألماني لم يذكر موعد خروج الرئيس المصري من المستشفى.

وأعلن التلفزيون المصري أن مبارك الذي خضع لعملية جراحية قبل أسبوع يتعافى بشكل جيد في المستشفى الألماني حيث يتلقى العلاج.

ونقل عن وزير الصحة المصري حاتم الجبلي قوله إنه من المتوقع أن يتحول الرئيس تدريجيا من مرحلة العلاج إلى مرحلة النظام الغذائي العادي.

وأعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن مبارك (81 عاما) الذي حكم مصر قرابة ثلاثة عقود، خضع لجراحة أزيلت خلالها الحوصلة المرارية يوم السبت قبل الماضي، وأنه نقل من وحدة العناية المركزة يوم الأربعاء.

وأعلن المستشفى الألماني حيث يتلقى مبارك علاجه الخميس الماضي أن الأنسجة التي أزيلت خلال الجراحة حميدة، ولم تنشر أي صور للرئيس المصري بعد خضوعه للجراحة.

وسلم مبارك -الذي لم يعين نائبا له منذ توليه السلطة عام 1981- سلطاته بصورة مؤقتة لرئيس الوزراء أحمد نظيف قبل إجراء الجراحة، وذهبت أسرته معه إلى ألمانيا.
ولم يعلن مبارك ما إذا كان سيسعى للحصول على فترة رئاسية سادسة في انتخابات 2011 الرئاسية.
المصدر: وكالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. فيه واحد رخم ودمه يلطش هو عارف نفسه طلع اشاعه ان التلفزيون الالمانى اعلن وفاة الريس
    وانتى كمان يا رمش هانم نهايتك حتكون ابشع من شارون
    ماشاء الله عليكى اول يوم تعلقى وفى منتهى الاستفزاز امال بعد الاربعين حتعملى ايه!!!!!!!!!هههههههههههههههههههههههه

  2. اتربي شوية يا قليلة الادب جاية تكذبي على لساني مش انا لي طلع الاشاعة و انا مقلتش ان التلفزيون الالماني قال هذا انا قلت انو مواقع نقلت الخبر نقلا عن مصادر المانية و فاتيما عندك اسأليها

  3. انت اللى مش متربى يا حاقد…الله اكبر فوق كيد المعتدى
    اتفووووووووووووووووووو

  4. هو مين مصريه؟؟؟؟؟؟؟؟
    قليل الادب الرخم المش متربى ,,, عرف نفسه سبيهولى انا حعرف اربيه

  5. اسمعي يا منار لا تتدخلي ارجوك عرفت انها تتحدث عني لاني انا من جاء بالخبر نقلا عن احدى المواقع و هي قولتني ما لم اقل و زادت في كلامي خليكي بعيده احسن و لا تقولي المش المتربي عرف نفسه عشان متجيش بعدين تقولي شتمني و سبني

  6. هههه مصرية انت مرة منار و مرة منار انا كشفتك ههههه شفتي قلتلك انك قليلة الادب و كذابة ههههههههههههههههه يا ناس ااظغطوا على اسم منار و ستكتشفون انها نفسها مصرية و افتخر هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *