أ.ش.أ- أدان أعضاء مجلس الأمن الدولى بشدة الهجوم الإرهابى الذى وقع أمس الخميس فى جنوب بيروت، والذى أودى بحياة 10 أشخاص وإصابة 100 آخرين، وأكدوا على ضرورة تقديم الجناة إلى العدالة.

وقدم أعضاء المجلس- فى بيان صدر فى وقت مبكر من صباح اليوم- تعازيهم لشعب وحكومة لبنان، وللضحايا وأسرهم، وأعربوا عن تعاطفهم مع جميع المصابين فى هذا العمل الشنيع.dahye9

وأكد أعضاء مجلس الأمن أن الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره يشكل واحدا من أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين، وأن أى أعمال إرهابية هى أعمال إجرامية لا يمكن تبريرها بغض النظر عن دوافعها، وأينما، وأيا كان مرتكبوها.

كما أكد أعضاء المجلس- فى بيانهم- على ضرورة التصدى للتهديدات التى يتعرض لها السلام والأمن الدوليان نتيجة للأعمال الإرهابية، وذلك بجميع الوسائل، وفقا لميثاق الأمم المتحدة وجميع الالتزامات بموجب القانون الدولى، ولا سيما حقوق الإنسان الدولية واللاجئين والقانون الإنسانى.

وناشد أعضاء المجلس جميع اللبنانيين المحافظة على الوحدة الوطنية فى مواجهة محاولات تقويض استقرار البلاد، وشددوا على أهمية قيام جميع الأطراف اللبنانية باحترام سياسة لبنان والامتناع عن أى تدخل فى الأزمة السورية، بما يتسق مع التزامها فى إعلان بعبدا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههه شر البلية مايضحك
    طيب وسوريا اللي انحرقت عن بكرة ابيها..ومصر التي احرق اهلها وهم احياء!!
    الله لا يجعنا تحت رحمتكم بس
    ادين قتل الابرياء..لكني اكره الكيل بمكيالين!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *