أدان مجلس الوزراء السعودى إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق المسجد الأقصى، مشيرا إلى هذا العمل الإجرامى انتهاكا لمشاعر المسلمين، وسابقة خطيرة واستفزازا مباشرا لجميع المسلمين فى العالم. كما أعرب مجلس الوزراء فى جلسته اليوم بالرياض برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن استنكار المملكة لقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلى المصادقة على بناء ألف وحدة استيطانية فى مدينة القدس المحتلة، مؤكدا أن تلك الممارسات تجسد الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد أبناء الشعب الفلسطينى والمقدسات فى الأراضى الفلسطينية المحتلة. وقال وزير الثقافة والإعلام السعودى، الدكتور عبدالعزيز بن محيى الدين خوجة أن المجلس تطرق إلى مستجدات الأحداث فى المنطقة والعالم، منوها بانعقاد مؤتمر حالة اللاجئين السوريين الذى استضافته ألمانيا، وجددت فيه المملكة التأكيد على موقفها الدائم والثابت الذى يسعى لإيجاد حل عادل للأزمة السورية يحقق للشعب السورى الشقيق ما يصبو إليه، ودعمها لكل الجهود الهادفة لمساعدة وحماية المهجرين واللاجئين السوريين. كما رحب المجلس بالبيان الصادر عن أعمال الدورة الرابعة لمؤتمر مكافحة القرصنة البحرية الذى عقد فى دولة الإمارات العربية المتحدة تحت عنوان “الحفاظ على تعافى الدولة، من خلال استدامة الجهود الفعالة فى البحر ومجابهة عدم الاستقرار على اليابسة”. وقال خوجه أن مجلس الوزراء وافق على إقامة علاقات دبلوماسية بين المملكة وكل من جمهورية تيمور لستى (تيمور الشرقية) وجمهورية كوستاريكا، على مستوى (سفير غير مقيم)، وتفويض وزير الخارجية – أو من ينيبه – بالتوقيع على (بروتوكولين) بذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عم تحكوا جدا ولا عم تمزحوا يابني خيبر بزمتكم بزمتكم إغلاق إسرائيل للمسجد الأقصى..استفزاز للمسلمين يعني هذا الذي طلع معكم طيب ليش مابتفتوا الجهاد إلى فلسطين وتحرير مسجد الأقصى ولا بتخافوا الأسرائيليين والأمريكيين يدحشوا الصرماية بتمكم متل العادة او مامعكم صلاحية أكثر من هذا الكلام .. لعنة الله عليكم شو أنكم منااااافقين…..

      1. أهلاً منال ويسعدلي مساك أنا بخير والحمد لله والدراسة كتير تمام وشكراً لك عالسؤال
        أنت طمنيني عنك كيف أحوالك وشو عم تساوي بهالأيام….

  2. اي وآلله كلامك صحيح يا ليلى اللي بيسمع الخبر بقول انهزت فيهم النخوه العربيه بس الواحد بيعرف سلف انهم يعوون اكثر من الكلام و قبل الفعل اي اسراءيل لو بتهدم الأقصى ما فيهم واحد لح يتحرك تعلمو على الخضوع والامتثال لاوامر الغرب

    1. صديقتي أم محمد يسعد مساك هدول بني خيبر مابيفهموا غير بالصرماية وقبل مايأتحفونا بهالخبر أخذين الأذن هدول مايسترجوا يساوي شي بدون اذن من امريكا بس والله ضحكني أنهم عم يقولوا إغلاق إسرائيل للمسجد الأقصى..استفزاز للمسلمين ههههههههههه معذبين حالهم….

  3. ومساكي والله كلامك بيجي على الجرح اللي بيوجع أحيانا الأولاد عندهم الكثير من الاسءله ولا اعرف ماذا أجاوبهم لماذا هذه السلبيه بمجتمعاتنا العربيه لا ادري

    1. الله يسلملك ياهم وتفرحي فيهم وأكثر من أسئلة الأولاد مافي الله يكون في عونك وتحياتي لك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *