نفى هيثم الهرش محامى ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين أن تكون موكلته رغد قد التقت أيا من مستشارى رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى لدى زيارته للأردن مؤخرا.
وقال الهرش – اليوم الأربعاء – “إن ما نشر مؤخرا فى الصحافة والإعلام بأن السيدة رغد قد اجتمعت مع مستشار المالكى لشئون المصالحة الوطنية عامر خزاعى بالعاصمة الأردنية وبأنها قد أصرت على الحصول على بطاقة لدخول قاعة استقبال المالكى وطلبت إلقاء كلمة إبان زيارته للأردن فى الأيام الماضية عار عن الصحة جملة وتفصيلا وغير حقيقي”.

رغد صدام حسين
كما نفى الهرش ما نشر عن السيدة رغد بأنها قد خاطبت موفق الربيعى مستشار الأمن القومى العراقى السابق فيما يخص إعدام الرئيس الراحل صدام حسين وما هو منسوب إليها من كلام أو عبارات”.
وأكد أن جميع هذه الأخبار عارية عن الصحة وغير حقيقية ، وأن ما ورد فيها لا يعدو كونه مجرد قصص واهية ومعلومات غير واقعية ومشوهة ولا علاقة للسيدة رغد بها.
وتابع الهرش “لاحظت فى الفترة الأخيرة أن هناك العديد من الصحف والمواقع والقنوات الاخبارية التى أصبح هدفها الوحيد هو اختلاق الأخبار وتشويه الحقائق بما يخالف الواقع وتتجاوز على القانون”..متعهدا بأنه وبصفته محامى السيدة رغد سيرد بالوسائل القانونية والقضائية اللازمة فى مواجهة هذه الأخبار والادعاءات المزعومة
والتى تبتعد كل البعد عن أسس المصداقية وتحرى الدقة وحقائق الأمور.
وتعيش رغد صدام حاليا مع أولادها الخمسة فى العاصمة الأردنية منذ الغزو الأمريكى للعراق عام 2003 ، وظهرت آخر مرة فى مجمع النقابات المهنية بعمان خلال مظاهرة شعبية لتأبين الراحل صدام حسين عشية تنفيذ حكم الإعدام بحقه وأسهمت فى تشكيل هيئة دفاع عن والدها خلال محاكمته التى انتهت بإعدامه شنقا فى ديسمبر 2006.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *