اعتبر الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أن نقاط االألتقطاء مع النظام الايراني تكاد تكون معدومة.

وقال ولي ولي العهد، أثناء حديثه ببرنامج الثامنة، متسائلا : “كيف نتفاهم مع نظام لديه قناعة مترسخة متطرفة بالسيطرة على العالم الإسلامي حتى يظهر المهدي المنتظر؟”.

وبسؤاله عما إذا كانت السعودية مستعدة لبدء حوار مباشر مع طهران، قال الأمير محمد: إن “من المستحيل الحوار مع قوة تخطط لعودة الإمام المهدي الذي يعتقد الشيعة أنه من نسل النبي محمد واختفى قبل ألف عام وسيعود لنشر حكم الإسلام في العالم في نهاية الزمان”.

وأكد أن إيران، ترى أن “المهدي المنتظر سوف يأتي ويجب أن يحضروا البيئة الخصبة لوصول المهدي المنتظر ويجب أن يسيطروا على العالم الإسلامي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الحُكُم بالسعوديه والجزائر وبعض الدول العربيه بحاجه لعقول شباب يكون القرار بيدهم لانهُم مُتفتحين اكثر على العالم والتطورات الكثيره

  2. للأمانة لم يُعجبني الجُزء الذي تكلم فيه عن الإعلام الإخوانجي في مصر مُصوراً إياه أنه من يُهاجم السعودية و يُحاول تخريب علاقتها بمصر في حين يعلم الجميع أن إعلام السيسي المُسيّر بأمره هو من هاجم السعودية و قلّل من شأنها حين كانت العلاقات متوترة قبل فترة بمعنى قبل أن يقوم الرُز السعودي بإصلاحها و تتغيّر مع هذا الرُز اللهجة من هُجوم إلى مسح جوخ و إدعاء أخوة كاذب … الإعلام الحكومي المصري من أسوأ و أحقر و أكثر الأنظمة الإعلامية نفاقاً و كذباً و ردحاً و سوقيةً و بلطجةً و تزويراً للحقائق …..
    بعيداً عن المُقابلة قرأت تغريدة لمُجتهد تتهم هذا الأمير بالمُشاركة في مُحاولة الإنقلاب في تُركيا و أن أردوغان يعرف هذا !
    !!

  3. اعتقد اعلام مصر كله بحاجة الى تجديد وقبل فترة سمعت ان مناهج الدين تم تغييرها وشارك البابا في وضع المنهج الجديد لذلك امور مصر للاسف ملخبطة اما العلاقات السعوديه التركيه اعتقد انها قوية افضل من السابق

  4. الحمدلله على كُل حال …… الله المُستعان !
    ==============
    ما رأيك بمُجتهد ؟؟
    !!

  5. سلامات يبدولي ان هناك شي ما سلامات ؟
    مجتهد للامانة لايستهويني ، اعرف انه كان قبل فترة مشهور اما الان اعتقد انتهى او انه في طريقه

  6. الله يسلمك ………….
    حماس و فتح لا تستهوياني و هُنَا أتكلم على الحُكومات و ليس المُقاومة ……. بلدي بحاجة لشيء مُختلف ، رجُل مُستقل يوحّد الأشقاء و يعدّل ما تصدع و يُصلح ما تشقق و يجبُر ما كُسّر . أعتقد أنه حُلم لن يتحقق …..
    ما رأيك أنت ؟؟
    !!

  7. في شي اخر العنقود لا اعرف ماهو لكن اتمنى لك كل التوفيق وان تتغلبي عليه مهما كان

    اعتقد الطامة الكبرى في فلسطين وسوريا وغيرها هو الانقسام والاختلاف واختزال القضية في مسميات مثل فتح او حماس او غيرها مثلا في فلسطين الفصائل حولت القضية من اسلامية لمحلية هذا بالاضافه الى ان بلاد المسلمين ضعيفه جدا وغير قادرة على مواجة اسرائيل حاليا.
    اعتقد ان فلسطين بحاجة لا حمد ياسين جديد ربما حماس ترغب في احراج فتح او انها تحاول ان تستفيد من تجربة تركيا او انها مناورة. لا اعرف هل يحق لها التخلي عن ماقبل ٧٦ وباي حق تتنازل ؟
    لا اعرف

  8. أنا بخير أحمد …… ما فيني شي . في المسا برجع و بحكيلك ….
    من فترة لم أرى إسمك ، لعل المانع خير إن شاء الله …..
    أتفّق مع ما قُلت و أن هُناك تحفُظات ، سأكتُبها و نتناقش بها مساءاً إن تقاطعت طُرُقُنا ….
    غداً في مُباراة بين النصر و الهلال ……
    !!

  9. الحمدلله
    اراك في المساء
    ومبروك الفوز الغير مستحق? مقدما
    تحياتي

  10. مُضطرة أخرُج أحمد ……. أعود مساءاً
    نهارك سعيد
    !!

  11. شعار ايران في حربها على العالم الاسلامي
    سنقاتلكم حتى آخر شيعي عربي •

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *