أكد النائب اللبناني مروان حمادة إن انضمام المتهم الخامس في جريمة اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري الى الاربعة المنتمين لـ”حزب الله” تأكيد اضافي لضلوع “حزب الله” في الجريمة.

وشدد على ان “الحزب لن يسمح للمتهم الخامس أو رفاقه المجرمين بالمثول أمام المحكمة، كونهم مناضلين فوق الشبهات ومن أشرف الناس، كما وصفهم الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصر الله”.

كما رأى حمادة ان “حزب الله” شريك في اغتيال 120 ألف مواطن سوري والمشاركة العملية المباشرة في هذه الجريمة.

وأوضح في حوار لـ “اليوم” السعودية ان “النظام السوري وراء قرار اغتيال الحريري ـ كما أعلن سابقاً ـ رئيس لجنة التحقيق الدولية فى جريمة اغتيال الحريرى ديتلف ميليس”، معتبراً ان اقصاء بشار الأسد عن سوريا أو إلغاءه بشرياً هي الطريقة لمعاقبة هذا النظام على جرائم القتل، اضافة الى محاكمة نصر الله والمتهمين الخمسة لضلوعهم و”حزب الله” في اغتيال الحريري.

واستبعد حدوث أي انقلاب أساس في التحالفات اللبنانية” معتبراً ان “كل ما يجري من لقاءات موضوعية للتهدئة الموضوعية. ورأى ان “الحل السياسي في سوريا لابد منه لان الانتصار العسكري الكامل لأي جهة من الجهات مستحيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ايها النعاج لا ينفعكم خلط الاوراق والالتحاق بالغايه السعوديه التي هي اصلا ملتحقه بالتعليمات الصهيونيه والغايات الغربيه بالحرف الواحد و تلبية سياسة العبد المطيع والكلب التابع , في اثارة كل فتنه وخلق النعرات الطائفيه بشكل دموي , ايها الصعاليك كل الازمات خلفها اسرائيل واتباعها العرب وليس غيرهم .

  2. العصابة الاجرامية الارهابية التي تحتل ارض عربية عنوة وخارجة عن القانون والقانون الدولي لانها تابعة للدولة الصفوية العنصرية الارانية لتخريب الدولة العربية ودين الاسلام بمعتقدات كاذبة وادعاء كاذب لحب الالبيت وهم يقتلون فيهم في سوريا وفي كل مكان والدليل قتل السيد رفيق الحريري لانه سني ومن سلالة ال البيت ..اليس المرحوم من سلالة الحسين بن على يا نصر اللات المجرم الحقود كلب ايران ؟ اي حبكم لال البيت ؟ يا اولاد الحرام انكشفتم

  3. كل المجرمين جايي دورهم
    راح المقصوف عمرو شوكت و راح جامع جامع .. و بانتظار بشار الكلب ودب المغارة
    جايكم يوم بإذن الله يا مجوسيين

  4. ما بس السوريين .. اللبنانيين كمان .. فرحانين باللي صار بجامع جامع .. الله يجمعو ببشار
    هذه هدية العيد من احرار الفرات الى كل اهلنا في سوريا ولبنان وجميع احرار العالم 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *