ذكرت بعض وكالات الأنباء و كبريات وسائل الإعلام الأمريكية أن القوات الأمريكية الخاصة التى قتلت أسامة بن لادن عثرت على مواد إباحية فى المجمع الذى كان يختبئ فيه.

وحسب وكالة رويترز، فإن المواد الإباحية التى عثر عليها فى المجمع الكائن فى مدينة ابوت اباد فى باكستان تشمل لقطات فيديو حديثة جرى تسجيلها الكترونيا، وأضافوا أنهم غير متأكدين بشأن المكان الذى جرى فيه العثور على المواد تحديدا فى المجمع أو من كان يشاهدها، وبشكل أكثر تحديدا قال المسئولون إنهم لا يعلمون ما إذا كان بن لادن نفسه حاز تلك المواد أو شاهدها.

وقالت تقارير من ابوت أباد إن المجمع كان معزولا عن الانترنت أو غيرها من شبكات الاتصال السلكية، ومن غير الواضح كيف كان من الممكن أن يحصل سكان فى المجمع على المواد الإباحية، غير أن لقطات فيديو نشرتها إدارة الرئيس باراك أوباما صودرت من المجمع أظهرت بن لادن وهو يشاهد صورا لنفسه من خلال شاشة تلفزيونية مما يشير إلى أن المجمع كان مزودا بمعدات تشغيل فيديو.

وكان محققون أمريكيون أكدوا، كما أكد صحافيون تحدثوا إلى جيران بن لادن في مدينة أبوت أباد في شمال باكستان، أن بن لادن كان يتناول نوعا من الفياغرا العشبية معروف هناك باسم “شراب أفينا” وهو عبارة عن خلاصة نبات الشوفان المصنف كعلاج طبيعي للضعف الجنسي.

تدعم هذا الزعم صور التقطت لرف في غرفة بن لادن وظهرت عليه أدوية كان زعيم “القاعدة” الراحل يتعاطاها، أو بعضها على ما يبدو، ومن بينها ظهر “شراب أفينا” بوضوح، إضافة إلى أدوية أخرى بعضها لأمراض الصدر. كما أن مقابلة أجراها محققون باكستانيون مع أصغر زوجاته، وهي اليمنية أمل عبد الفتاح، أكدت أن بن لادن الذي قضى وعمره 54 سنة، كان نشطا ولم يكن يبدو عليه تقدم السن وكان مغرما بتعاطي أدوية مستخرجة من الأعشاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫74 تعليق

  1. والله لا أحب بن لادن وأكره سيرته وأضحك على اللى يصدق إنه يحارب أمريكا أو حتى حاول يحاربها !
    ولكنى قلت أمس قبل هذا الخبر بأن أمريكا تحاول تقتل هيبة كل شخصيه عربيه تمثل رمز لاتباعه ؟ وتدمر كل عميل لها بعد أن تنتهى مهمته مثلما فعلت مع زين العابدين وحسنى مبارك !
    فأمريكا إتهمت بن لادن أمس بأنه إختبأ خلف النساء واليوم تتهمه بأفلام إباحيه؟
    خلونا نشوف بكره شنو التهمه الجديده لهذا العميل الامريكى ؟

  2. lei bitwass5o lsaankom wbitjiibo seeret hal mojrem..ma bikaffi inno shawwah souret l2isslaam..ba3d na2essna heik …….

  3. wallah keteltona ya nawret ab osama hatha, who is he aslan? a nobody. he is gone and alqa3ida as well cus their rold is finished not needed anymore

  4. يا يمني الم اقل انه كان ينتج فلم اباحي وانت غضبت من كلامي واكيد في المستقبل القريب يثبت ان الشيخ بن لادن كان يعاشر الاطفال

  5. الرجل يشاهد افلام اباحيه ببيته وين المشكله, لو كان عنده انترنت ما اضطر ليحطهم على USB كل الحق على اميركا الكافره, عنده ثلاث زوجات ومقطوع عن العالم الخارجي ماذا تريدونه ان يفعل.

  6. walla rayii7 raked 3al janne la 2anno 2atal kel chi fi 2abria tabi3e rabna yekhdo bel 2a7dan walaw khedou matal la 2elkoun kell yelli bet7ebou yalla rou7o choufo kif badkooun ta3emlo 2a3mel irhab ta tetla3o 3al janne.hahhaha nchallah rabna yfate7koun 7aram inssen y3ich we ymout we rasso msakar ma cheyif wala 2echi3

  7. طبعا نحن لا نعلم من هو بن لادن وما صحة اغلب الاخبار عنه !!! لكن بالنسبة لهذا الخبر وفي هذا الوقت بالذات الذي قالوا انهم قتلوه فيه ، فان وضع مثل هذا الخبر حتى يجعلوا من يؤيده من الشعوب المتحمسة والتي تظن انه بطل قومي اسلامي ، فان مثل هذا الخبر سيجعل الكثيرين يغيرون وجهه نظرهم عنه لو صدقوا ما قيل ،، وهذا هو غرض مثل هذا الاعلان ( الاهبل ) !!!!

  8. من خلال استطلاعات أجرتها أحدى الصحفيات المسلمات مع كثير من المتنصرين من اللذين انتقلوا من الأسلام الى المسيحية اللذين يطلق عليهم أسم العابرين كان معظمهم يبرر ارتداده عن الأسلام بسبب تعرضه أو تعرض أحد أقاربه الى قمع ارهابي من قبل أسلاميون متطرفون أمثال القاعدة ومن يابعهم بالفكر ومعظم هؤلاء المرتدون هم من بلدان تنشط فيها ألأعمال الأرهابيه مثل العراق والجزائر والسودان والصومال .

  9. بكره يطلعو ويقولو
    أسامه بن لادن كان مدمن على البلاي ستيشن
    وعلى ال wii games
    هههههه

  10. bes mo kolkom l2eno fy menkom jma3a kweseen w7awolto y ahall chee3a ya klab toktlohom alla la yrodko ya monafkeen

  11. مع كرهي الشديد لامريكا لكنه اتوقع انه بن لادن يفعل اكثر لانه حقير وناقص وجهنم راح تاخذه بالاحضان والف كندره على روحه

  12. ساهر اللليل كلامك رائع وبالنسبة لاابن قناجر حاليا مع الحوريات ههههههههههه وبحور من خمور

  13. ليش هل ابن قندره امنين جاب هل ملائين شعندا شركات لو مصانع كلها من خطف الناس واخذ الفديه منهم هي هذه الملائين الي تحكون عنها كلها فلوس حرام بحرام

  14. Hi every one I don’t now Wat going on with you people but i hope you wake up and watch o rand you in hall middle est and you no .? America government very happy???????

  15. حرام عليكم نشر املاءات و ادعاءات أمريكية الغرض منها التشويه حتى لا يتعاطف أيا كان مع الرجل العظيم أسامة بن لادن. من كان يريد أن يعرف من هو بن لادن فليقرأ مسيرته في الجهاد الذي ترك ترف الدنيا و عاش في الكهوف لكي تنعم فلسطين بالأمن. رجل قليل منه جاهد بماله و دمه و عائلة بن لادن يشهد لها الجميع بخدمة الاسلام للأسف خذلته الحكومات و الشعوب بسبب الاعلام الذي نادرا ما يكون صادقا لقد قتلوا باسم القاعدة و احتالوا باسم القاعدة حتى لا يتعاطف معهم أيا كان و دليل ذلك هنالك جنرالات فضحت هذه الحكومات التي تنسب أعمال اجرامية للمسلمين فالحذر من أكل لحوم بشر أفنوا عمرهم في خدمة المسلمين. كيف تصدقون أمريكا التي فبركت فلما لضرب أفغنستان وأورطت فيه أشخاص ماتوا مند سنوات لا وجود لهم أصلا

  16. الشوفان غذاء كامل و ليس مقوي جنسي أما عن الفيديو و الله كذب غرضه التشويه كيف يحصل عليه الشيخ و هو كما ذكرت زوجته لم يخرج من المجمع طيلة سنوات.
    الأمراض الجنسية منتشرة عند الغرب و خاصة الجيش الامريكي المشهور بالرداءة. ثم من حسن خلق المرء الترفع عن المواضيع الرديئة

  17. رحمة الله على كل اموات المسلمين

    ألا لعنة الله على القوم الكافرين وعلى كل امريكيا وعائش في امريكا وشرب من ماء امريكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *