ا ف ب- قال مسئول فى حزب الله الشيعى اللبنانى الحليف لنظام الرئيس السورى بشار الأسد، إن مشاركة الحزب فى القتال داخل الأراضى السورية هى “واجب وطنى” للدفاع عن لبنانيين يقطنون قرى سورية.

وسأل نائب رئيس المجلس التنفيذى للحزب، الشيخ نبيل قاووق، “عما إذا كان المطلوب منا أن نترك أهلنا فى القرى الحدودية (داخل سوريا) sheikh-nabil-kawoukعرضة للقتل والخطف والذبح والتهجير، وهل المطلوب أن يبقى هؤلاء اللبنانيون رهائن وأن يتركوا وشأنهم”، وذلك بحسب تصريحات نقلتها الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

أضاف أن “ما يقوم به حزب الله إزاء هذه القضية هو واجب وطنى وأخلاقى فى حماية اللبنانيين فى القرى الحدودية”، وذلك فى تصريح أدلى به خلال إحياء الحزب فى بلدة ميفدون الجنوبية، ذكرى أسبوع أحد عناصره الذى قتل فى سوريا، ونقلته الوكالة اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. وأين المشكل في هذا الكلام هؤلاء لو تركوا لحصل فيهم ما حصل في غيرهم طرف تلك العصابات التكفيرية التى لا ترحم أحد حتى مؤيديها اذا خالفوها في أصغر الأمور ورأينا ماذا فعلوا في أهل المسرب بدير الزور من اجل الأنتقام لمجاهدهم السعودى حقيقة هزلت أصبح أبن البلد شبيح ومن يأتى من الخارج مجاهد وثورى ووطنى ……………….الجزائر

  2. -قال مسئول فى حزب الله الشــيعى اللبنانى الحليف لنظام الرئيس السورى بشار الأسد، إن مشاركة الحزب فى القتال داخل الأراضى السورية هى “واجب وطنى”
    ————– هذا هو المطلوب من حزب الجنوب أن يعلن صراحةً أنه يشارك في القتال بدل الكذب حتى تكون الأمور واضحة والأهداف معلنة .
    -وسأل نائب رئيس المجلس التنفيذى للحزب، الشيخ نبيل قاووق، “عما إذا كان المطلوب منا أن نترك أهلنا فى القرى الحدودية (داخل سوريا)عرضة للخطف والقتل والتهجير ؟
    ————— نحن نتساءل أيضاً هل يجب أن نترك أهلنا داخل سوريا عرضة للخطف والقتل والتهجير ؟

  3. pigggggggggggggggggggggg.tvooooooooooooooooooo. اللهم الطف بأهل الشام واحقن دماءهم وسلط عذابك على بشار وجنّده .. اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر فإنه لا يعجزك يا قوي يا عزيز يا جبار

    اللهم سلط على بشار بن انيسه .. ومن يؤيد ومن يعينه .. من لايخافك فيه ولايرحمه .. اللهم انتقم منه شر انتقام ياجبار السموات والأرض يا الله.

  4. حسن نص ليرة يقول”””””واااااهم من يعتقد ان المعارضة ستنتصر { الثورة السورية} ونحن نقول لك خسئت ايها الجبان سننتصر وسندوس عليك وعلى امالك ايها المجرم الندل..…الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥

  5. .(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥

  6. واجب وطني ياخن.زير ايران…
    حزب اللات نهايتكم قربت ياكلا.ب

  7. يـــا اللــــه ثبت جيشنا الحر وسدد رميته وأمده بجنودك.الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥————الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥

    1. هااااااااها من هذا يا ليزا الذى يأخد الضوء الأخظر من زوجته قبل أن يقوم بأى شيء ……………….الجزائر

  8. قال مسئول فى حزب الله الشــيعى اللبنانى الحليف لنظام الرئيس السورى بشار الأسد، إن مشاركة الحزب فى القتال داخل الأراضى السورية هى “واجب وطنى”

    خلص إعتراف صريح إنه حزب حسون دحش راسه بي سورية و دخل بي ما لا يعنيه
    لا تلومو الشعب السوري إذا حارب هكذا مجرمين بعد ما لمهم شهر بي بيوتهم

  9. نصر اليرة ايراني تاع حزب الشيطان ؟ايراني لا علاقة له بلبنان ولا بدين لبنان فقط ما تمليه ولية نعمه في الاجرام , والان هو يتنيل عندها من السرطان اللهم سلطه على كل الشيعة الانجاس المجوس

  10. والله ما حدا أحسن من حدا عم يجو من كل بقاع الأرض في حتى يقتلو ويدمرو ويفجرو ومسميينهم ثوار واحرار ، واجب حزب الله إنه يدافع عن القرى اللبنانيه في سورية لأن هودي الناس دعمو الحزب لما كان بحاجة دعمهم وقدمولو الشهداء في حرب تموز وما بخلوا لا بالغالي ولا بالرخيص. المهم انهم ما يعتدو على أهل سورية الأشراف وما يسمحو بتدمير مقامات المسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *