التقى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمد بديع رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” خالد مشعل يوم 16 مارس/آذار وجرى الحديث حول عدد من القضايا منها الفلسطينية وملف المصالحة والأسرى والقدس والأوضاع في الضفة والقطاع. وأكد مشعل للمرشد العام للإخوان احترام حركة “حماس” وكل الفلسطينيين لأمن مصر ومصالحها وعدم التدخل في شؤونها الداخلية من أي زاوية من الزوايا.

SYRIA-PALESTINIANS-TALKS-MESHAAL

وأضاف مشعل إن مصر “فضلا عن مكانتها وزعامتها للأمة العربية والإسلامية فهي تمثل للفلسطينيين السند القوي الداعم للقضية الفلسطينية في الماضي والحاضر والمستقبل، ويقدر الفلسطينيون تضحيات مصر والجيش المصري”.

وأكد أنه على تواصل مع مختلف المسؤولين في مصر خاصة الرئاسة والمخابرات العامة، وتم شرح كل هذه المواقف لهم، كما أنه يجري التعاون والتنسيق معهم بما يخدم الأمن القومي المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انشاء لله يطلع الخبر صحيح ان حماس هم من قتلو ضباط المصريين في سيناء لحتى الله يكشفك يا خالد مشعل على خيانتك الحقيقة لكل الدول العربية

    1. والله انشاء الله ما يضل حجر على حجر في جنوبك يا حاقده
      ولما تجيبي سيرة اسيادك بتحطي ايدك على راسك يا رافضه
      وحماس ما بتتورط بدم عربي مسلم زي ما حزبك متورط بقتل اهلنا في سوريا

  2. نهاية اخوان الشياطين في مزبلة التاريخ وسوف يأتي اليوم الذي سوف يكشف حقائق لن يتخيلها العقل …..هههههههه بس ضحكتني بحزبي المتورط بقتل شعب سوريا …. انا سورية وسنية يا غربي وانشا ء لله نظامنا بيدعس عا كل خائن مثل مشعل وامثالو وجيش العربي السوري بصفي كل المجرمين والارهابين الكفرة الطامعة بحوريات الجنة ،،،،،، اغبياء وكل من يتبعهم

  3. قالوا للحرامي احلف خالد مشعل وحماس الي مزبله التاريخ يا خونه

  4. الوردة الأولى بتقول …. الله يفتح عليكم ويرعاكم .
    والوردة التانية بتقول ….. ربي يحفظكم ويسدد خطاكم .
    والوردة الثالثة بتقول …… عسى السعادة دوم رفيقة دنياكم .

    صبــــاحكــــ محبــــة وأشــــواق ♥ lisa ♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *