أفادت قناة “العراقية” يوم الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول، باعتقال زعيم تنظيم “القاعدة” في العراقأبو بكر البغدادي” في عملية في شمال بغداد.


كما أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، يوم الأحد، عن اعتقال زعيم تنظيم “القاعدة” في البلاد بعملية أمنية نفذت شمال بغداد. وأشار الجهاز إلى العثور على قوائم أسماء عناصر التنظيم الحركية والصحيحة وأماكن وجودهم وتحركاتهم في العراق.
وقال المستشار الإعلامي لرئيس الجهاز في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “قوة من خاصة من جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت، اليوم، من اعتقال زعيم تنظيم القاعدة في العراق، بعد عملية متابعة ومراقبة استمرت لشهرين متتالين”.
وأضاف أن “عملية الاعتقال كشفت جميع الخطوط السرية للقاعدة في العراق”. تجدر إلى أن تنظيم “القاعدة” في العراق يقف وراء الكثير من التفجيرات في مختلف المحافظات العراقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يبدو انها بركات شهر محرم الحرام شهر الفداء
    فبعد ما قبر ابوعمر البغدادي ها هو ابوبكر المجرم في السجن ومن قبله ابو حمزة المصري
    الشباب مصرين ما يبقون على وهابي سلفي ارهابي من اتباع ابن تيمية لا في العراق ولا في نورت

  2. هناك قصة طريفة لتلميذ بليد كبلادة وهب وهي :
    أن تلميذاً قد رسب في امتحان مادة التعبير وكان السبب أنه في كل المواضيع يكتب بنفس الطريقة فإذا كان الموضوع عن الحاسب الالي فانه يكتب ” الحاسب الآلي أداة جميلة في هذا العصر ولم يعرفه الناس في الماضي فقد كانوا بسطاء يعتمدون على الجمل في التنقل والسفر وحمل المتاع على ظهره …. ”
    واذا كان الموضوع عن الورود والزهور فانه يكتب ” الورود والزهور تمتلك ألواناً زاهية ولا تنبت في الصحاري التي نرى فيها الجمل فالناس هناك يعتمدون عليه في التنقل والسفر وحمل المتاع على ظهره ….” .
    وعندما ذهب والد التلميذ ليستفسر عن سبب رسوب ابنه أخبره المعلم بأن ابنه لا يجيد التعبير وينتقل الى موضوع اخر غير المطلوب منه وعرض المعلم على الأب كتابات ابنه ، لم يعجب الأب كلام المعلم ورأى أن كتابات ابنه جيده ورائعة فقرر الشكوى والتظلم لدى مدير المدرسة وكتب له ” إن ابني مجتهد ومثابر وكان صبوراً على التعلم كصبر الجمل الذي يعتمد عليه الناس في التنقل والسفر وحمل المتاع على ظهره …. ”
    – نعلم يا وهب من دخل العراق وبقي ومن خرج منها .

    1. هههههههههههههههههههههههههه
      ياالهي !!!! حلوة جداً خربت من الضحك ههههههههههههه

      1. مو تقولين انك عراقية !
        بس لا طلعتي تجميع تايواني مثل صبي الوهابية الي فوق هههههه يرتعد الجبان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *