اغتال ملثمان يستقلان دراجة بخارية محمد محمود السيد نجل المستشار محمود السيد المرلي، القاضي بمحكمة استئناف القاهرة وكان ضمن أعضاء هيئة محاكمة أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق واللواء حسن عبد الرحمن مدير مباحث أمن الدولة الأسبق، وذلك بمنطقة حي الجامعة بمدينة المنصورة.

وتم فرض حظر التجوال بحي الجامعة، وقامت فرقة أمنية من قوات التدخل السريع بتمشيط المنطقة بحثًاً عن الجناة.

وذكرت مصادر أمنية أن مجهولين أطلقا النيران على نجل المستشار البالغ من العمر29 سنة أثناء نزوله مع والده من السيارة بحي الجامعة بمدينة المنصورة فسقط قتيلاً على الفور فيما نجا والده الذي كان يرافقه في السيارة، مضيفة أن القتيل حاصل على ليسانس الحقوق ويعمل محامياً.

وقالت إنه على الفور انتقلت قوة من قيادات الأمن لمكان الحادث وتبين أن المجني عليه مصاب بطلق ناري بالظهر أثناء تواجده أمام جراج منزله، وتم نقل الجثمان لمستشفى المنصورة العام الجديد.

وأضافت أن قوات الأمن سارعت بإغلاق مداخل ومخارج مدينة المنصورة وتكثف إجراءاتها حالياً لمحاصرة الجناة مضيفة أن القتيل يتمتع بسمعة طيبة ولا توجد له علاقات عداء مع أحد.

وأكدت أن والد القتيل ليس له أية علاقة بالمحاكمات التي تجري لقيادات جماعة الإخوان، مشيراً إلى أن والد القتيل سبق وأن كان ضمن أعضاء الفريق المكلف بمحاكمة أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق.

من جانبه قال الدكتور مجدى حجازي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم نقل جثمان القتيل إلى مستشفى المنصورة جثة هامدة، مشيراً إلى أن الطب الشرعي سيقوم بمعاينة الجثة وبيان سبب الوفاة.

وأضاف أن حادث الاغتيال لم تنتج عنه أية إصابات أخرى، إذ تم استهدافه عن طريق ملثمين قاما بإطلاق الرصاص عليه من الخلف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *