تقدم الدكتور سمير صبرى، المحامى، ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، طالب فيه بإدراج اسم خالد مشعل، مسئول المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية – حماس – على قوائم ترقب الوصول بالموانئ والمطارات المصرية، والقبض عليه حال قدومه للأراضى المصرية.
وأوضح صبرى فى بلاغه، أنه بإحدى الصحف خبرا حول دعوة مصر خالد مشعل للقدوم إلى البلاد، لإجراء محادثات مباشرة حول وقف إطلاق النار مع إسرائيل، مشيراً بأن دعوته لدخول الأراضى المصرية خاطئة تخالف الحكم الصادر بحظر أنشطة حركة حماس داخل مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. !!!!!
    هل هو ممنوع من دخول مصر لانه يُقاتل الصهاينه ؟؟؟
    ام لانهُ يُدافع عن ارض بلده ؟؟؟؟
    الى اين يا مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. هل عند الفلسطينيين الثقه بان مصر تُريد المُباحثات على ارضها لصالح الفلسطينيين ؟؟؟؟ طبعاً لا والف لا , أذا لتكُن دوله اخرى يتم بها المُ$حادثات , لا ثقه بالسياسيين المصريين .

  3. موقف مصر غير مسبوق يعني حتى مبارك الذي حسب قوله كان يتناول وجبة تفطار يوم الاحد مع بيريز لم يصل موقفه الى هذه الدرجة!! زيادة على ان الحملة الاعلامية المصرية ضد غزة لا مثيل لها وتكاد تنافس بل تفوقت على الاعلام الاسرائيلي والامريكي!!! لكن الدنيا دوارة و قد يحين فرج الله في اية لحظة وتنمحي اسرائيل من الوجود حينئذ لا يلوم عربي فلسطين اذا منعونا من دخول القدس لاننا في الشدة خذلنا بيت المقدس!
    وتحياتي اخونا ابو ناشي وصبر جميل والله المستعان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *